الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:51 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة أولمبياكوس وأستون فيلا في دوري المؤتمر الأوروبي

أولمبياكوس وأستون فيلا
أولمبياكوس وأستون فيلا

يحل فريق أستون فيلا الإنجليزي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره أولمبياكوس اليوناني، في المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي 2024.

وقد انتهت مباراة الذهاب بين أولمبياكوس وأستون فيلا بفوز الفريق اليوناني بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد "فيلا بارك" الأسبوع الماضي.

موعد مباراة أستون فيلا وأولمبياكوس

ومن المقرر أن يستضيف فريق أولمبياكوس نظيره أستون فيلا في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد " كارايسكاكيس" معقل الفريق اليوناني، في المواجهة التي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، وذلك في إطار إياب مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

واستطاع فريق أولمبياكوس أن يقترب من خوض المباراة النهائية لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، بعد الفوز في مباراة الإياب بنتيجة 4-2، حيث يأمل في تحقيق الانتصار مجددًا في مباراة الإياب مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، لحسم بطاقة التأهل.

في الجهة الأخرى، يدخل فريق أستون فيلا بقيادة المدير الفني الإسباني أوناي إيمري لقاء اليوم، من أجل تحقيق الفوز بفارق هدفين أو أكثر مستغلًا صحوته المحلية في "البريميرليج"، وذلك لتحقيق حلم التواجد في النهائي للمرة الأولى في تاريخ النادي الإنجليزي.

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ميونخ بثنائية ويلاقي بروسيا دورتموند في نهائي الأبطال

موعد مباراة باير ليفركوزن وروما في بطولة الدوري الأوروبي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.