الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:07 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري والقنوات الناقلة لها

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام بلدية المحلة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2024.

ويحتل النادي الأهلي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد فريق بلدية المحلة في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ومن المقرر أن يحل فريق الأهلي ضيفًا ثقيلًا على منافسه بلدية المحلة، في المباراة التي ستقام على ستاد "المحلة" مساء يوم السبت المقبل، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، حيث تذاع أحداث اللقاء عبر قناة "أون تايم سبورت".

ويسعى المارد الأحمر في مواصلة الانتصارات من أجل الحفاظ على اللقب الزحف نحو صدارة جدول ترتيب الدوري، لضمان الصعود مباشرة إلى مسابقة دوري أبطال إفريقيا، في ظل النزاع بين الأندية على المراكز المشاركة في البطولات الإفريقية.

اقرأ أيضًا:

موسم صفري.. لعنة هاري كين تضرب بايرن ميونخ

موعد مباراة أولمبياكوس وأستون فيلا في دوري المؤتمر الأوروبي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.