الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 08:25 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جوميز: نهضة البركان فريق دفاعي لكن الزمالك قادر على الفوز في نهائي الكونفدرالية

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

تحدث المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن استعدادات الفارس الأبيض لمواجهة نظيره نهضة البركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

نهضة البركان فريق دفاعي لكن الزمالك قادر على الفوز

ويتلقي الزمالك مع فريق نهضة البركان على ستاد "البلدي"، حيث تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء غد الأحد، وذلك في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية 2024.

تصريحات جوزيه جوميز

وقال جوزيه جوميز في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، "أن الزمالك فريق قوي ويؤدي بصورة أكثر من رائعة خلال الفترة الماضية، ودليل على ذلك إننا لم نتعرض لأي هزيمة في كأس الكونفدرالية".

وأكمل، "أن الجميع في نادي الزمالك على قلب رجل واحد وعلى اتم الاستعداد للقاء، وأن جميع اللاعبين المتواجدين قادرون على صناعة الفارق، نحن جاهزون لمواجهة نهضة البركان".

وتابع، "فريق نهضة البركان قوي للغاية إنهم يلعبون بطريقة دفاعية شرسة، لكن الزمالك قادر على التعامل مع هذه المواقف، ونحن هنا للفوز وتحقيق كأس الكونفدرالية".

اقرأ أيضًا:

رد عاجل من الرئيس الفرنسي على رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

يوكوهاما الياباني يخطف فوزًا مثيرًا من العين في ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة