الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 06:38 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

انفعال ميسي واعتراضه على قانون الدوري الأمريكي.. فيديو

ميسي
ميسي

شهدت كاميرات مباريات الدوري الأمريكي للمحترفين، انفعال وغضب البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي، بسبب قوانين الدوري وقرارات الحكام.

وفي أثناء مباراة إنتر ميامي الأمريكي ومونتريال، تعرض البرغوث الأرجنتيني للإصابة في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، إثر تداخل عنيف ضده من قبل جورج كامبل لاعب مونتريال.

ويمتلك الدوري الأمريكي قاعدة جديدة، تم تطبيقها منذ بداية الموسم، وبات بموجبها لا يسمح للاعب يتلقى العلاج بدخول الملعب إلا بعد دقيقتين كاملتين، وهو ما أثار غضب ميسي.

وظل ميسي لدقيقتين خارج الملعب، وهو ما أثار انفعاله، بعدما تم عدم السماح له بالعودة رغم أن الألم الذي أخرجه من الملعب لم يتجاوز 15 ثانية لإسعافه.

وظهر ميسي وهو يتحدث بغضب عن هذا القانون أثناء حواره مع الحكم الرابع قائلاً له في فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "مع هذه النوعية من القواعد، فإننا نتعرض للأذى بشكل سيئ".

اقرأ أيضا:

بالتردد.. القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية والقنوات الناقلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.