الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 09:45 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حظك اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024.. تعقيدات رومانسية للحمل وعدو خفي للجوزاء

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، من أهم المواضيع الغامضة التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص مع صباح كل يوم، لمعرفة التنبؤات التي تخبرهم بها علوم الفلك في جميع تفاصيل حياتهم العملية أو الصحية وكذلك العاطفية، وأهم النصائح والقرارات التي يجب اتخاذها.

وفي السطور التالية، يستعرض " الموجز" حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم الثلاثاء، الموافق 14 مايو 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج الحمل

اهتم بشكل خاص باستثماراتك اليوم ، فاليوم مناسب بشكل خاص للاستثمار في البورصة سوف تحصل على أفضل النتائج إذا استثمرت في السيارات والأدوية ومستحضرات التجميل، من الضروري أن تقوم بمراجعة جميع استثماراتك القديمة وإجراء التغييرات التي تراها مناسبة وهذا يمكن أن يزيد بشكل كبير من أرباحك المحتملة اليوم مربح للغاية ويجب ألا تضيع هذه الفرصة.

سوف تنشأ تعقيدات في علاقتك الرومانسية اليوم، ستتعرف على جانب من شخصيته لم تكن على علم به من قبل وهذا يمكن أن يضيف تعقيدات بسيطة في العلاقة، فكر قليلًا.

ضغط العمل في مكان عملك يسبب لك الشعور بالتوتر، أنت بحاجة إلى إيجاد طريقة للتغلب على التوتر لأنك ستشعر بالضغط لبعض الوقت. للحصول على استرخاء فوري، فكر في تحديد موعد مع صالون للتدليك أو التسجيل في ورشة عمل للتأمل. المشي في الصباح سيكون مفيدًا لك.

حاول أن تتحدث عن نفسك وعن الشخص الذي تتحدث إليه. الامتناع عن الحديث عن شخص ثالث. يمكنك السفر اليوم إلى مدينة مختلفة قد تقابل أحد معارفك القدامى وقد يكون لديك معًا ذكريات حنين.

برج الجوزاء

احذر من العدو الخفي في مكان عملك اليوم قد يكون هو أو هي منخرطين في حملة سرية لإلقاء اللوم عليك أمام رئيسك، ويمكنك رؤية كل الأدلة اليوم إن فقدان أعصابك يؤدي إلى نتائج عكسية تمامًا وبدلاً من ذلك، يتعين عليك إثبات جدارتك ومصداقيتك من خلال تقديم ما وعدت به بالضبط، عندما وعدت به.

إذا كنت تحب شخصًا ما، فهذا ليس الوقت المناسب للاعتراف بمشاعرك على الإطلاق قد يساء فهمك، انتظر حتى يريدك الشخص الآخر أن تتحدث وثمرة الصبر ستكون حلوة، فقط حافظ على الصداقة معهم تحت السيطرة حتى لا تمحى عقولهم تمامًا.

انتبه بشكل خاص لما تأكله اليوم يتمتع جهازك المناعي بمرونة كبيرة وقد دفعك هذا إلى تناول الأطعمة غير الصحية في الماضي ومع ذلك، فإن جسمك في حالة ضعف الآن عليك أن تكون حذرا بشأن عاداتك الغذائية هذا اليوم هو الأفضل لإجراء بعض التغييرات طويلة المدى التي تشتد الحاجة إليها في نمطك الغذائي.

أنت في أفضل حالاتك الإبداعية، دع عقلك يحكم قلبك أنت تبحث عن الإخراج المنطقي قم بتوجيه طاقتك قليلاً لإطلاق العنان، اليوم هو يوم جيد للتفكير في الاستثمارات من أي نوع اسمح لنفسك أن تتحرر قليلاً.

برج القوس

ابتعد عن العزلة وحاول أن تتشارك الأمور الخاصة بالعمل مع مديرك خلال الفترات المقبلة وتخلص من أي تراكمات ماضية

من الافضل أن يكون هناك مجال لمشاركة شريك حياتك في الأمور التي تخص العلاقة بينكما في المستقبل خلال الفترات المقبلة

مارس التمارين الرياضية بشكل يومي وحافظ على أن تتخلص من الوزن الزائد بشكل طبيعي عن تناول الأطعمة الصحية

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يحصل على نسبة عالية من التغيرات في المستوي المهني لذا هو بحاجة لتفكير بشكل أفضل

أقرأ أيضا:

حظك اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024.. خسائر للميزان وارتباك للحوت

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة