الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 04:55 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جوائز مالية بالجملة تنتظر الزمالك بعد التتويج بـ كأس الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

تستعد خزينة نادي الزمالك، لاستقبال مبلغ مالي ضخم في الأيام القليلة المقبلة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية بالأمس على حساب نهضة بركان مغربي.

وتوج نادي الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعدما تفوق على نهضة بركان المغربي بنتيجة هدفين لمثلهما في مباراتي الذهاب والإياب، مستفيدًا من قاعدة الهدف خارج الأرض.

ومن المقرر أن يحصل نادي الزمالك على مبلغ مالي قدره 2 مليون دولار، قيمة جائزة الفائز بلقب الكونفدرالية الأفريقية، التي جرى تحديدها من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وبالإضافة إلى جائزة التتويج بلقب الكونفدرالية، ينتظر نادي الزمالك جائزة مالية ضخمة أخرى.

وأصبح الزمالك أول طرف في مباراة السوبر الأفريقي، وينتظر الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا من الأهلي أو الترجي الرياضي التونسي لتحديد منافسه.

وضمن الزمالك حصوله على الأقل على مبلغ 250 ألف دولار نظير مشاركته في السوبر الأفريقي، حيث يحصد الفائز بلقب كأس السوبر الأفريقي على 500 ألف دولار، في حين يحصد الوصيف 250 ألف دولار، ليضمن الفريق جائزة مالية، بغض النظر عن النتيجة التي تسفر عنها المباراة.

اقرأ أيضًا: الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy