الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 03:48 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات جديدة في الحالة الصحية للمخرج ماندو العدل

ماندو العدل
ماندو العدل

كشف مصدر مقرب من المخرج ماندو العدل، عن تطورات حالته الصحية، في تصريحات صحفية له، بعدما تعرض لوعكة صحية شديدة خلال الفترة الماضية، تسببت في إصابته بجلطة في القلب، ونقل على إثرها للمستشفى لتلاقي العلاج اللازم، مؤكداً على أنه بدأ في تماثل الشفاء حالياً، وسوف يغادر المستشفى ويعود لمنزله بعد يومين.


وكان المخرج محمد جمال العدل، الشهير بماندو العدل، قد أعلن أمس عن تعرضه لوعكة صحية شديدة، حيث أصيب بجلطة في القلب، وأعلن عن تفاصيل حالته الصحية، عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك، وشارك متابعيه بصورة من داخل المستشفى، وعلق قائلًا:"الحمد لله جلطة في القلب، وربنا سترها، شكرًا يا رب على كل حاجة".

نجوم الفن يدعمون ماندو العدل

وحرص عدد من النجوم وصنّاع الفن، على الدعاء له بالشفاء، وآبرزهم: الفنانة منة فضالى، و التي كتبت عبر حسابها علي مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"سلامتك ألف سلامة"، وعلق المخرج هاني خليفة قائلًا:"يا حبيبي ألف ألف سلامة عليك"، وكتب الفنان يوسف إسماعيل:"ألف سلامة عليك وربنا يشفيك ويعافيك وتقوم بالسلامة"، وكتب الفنان دياب عبر إنستجرام:"يا حبيبي ألف سلامة، ربنا يشفيك ويعافيك ويبارك في صحتك وتعدي بخير وسلام يا رب"،وعلق الموسيقار راجح داوود علي منشوره وقال :"سلامتك ألف سلامة.. اسمع كلام الدكاترة وهاتبقى زي الفل إن شاء الله"، وعلق الكاتب عبدالرحيم كمال:"ألف مليون سلامة يا حبيبي".

آخر أعمال ماندو العدل

يذكر أن محمد جمال العدل، شارك في دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم، وطرح فيلمه "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان في دور العرض السينمائي 2023.

أقرا أيضا:

جلطة في القلب.. تطورات الحالة الصحية لـ ماندو العدل

ماندو العدل لـ حلا شيحة :رجعي الفلوس هتصرفي فلوس حرام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy