الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:33 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل ..المطرب أحمد سعد يعود لريم البارودى بعد انفصاله عن سمية الخشاب

ريم و سعد
ريم و سعد
رددت مصادر أن المطرب أحمد سعد من المنتظر أن يعود لزوجته الأولى ريم البارودى بعد انفصاله عن النجمة سمية خشاب منذ ساعات قليلة .فيما لم يتأكد الخبر خصوصا أن والدة سمية الخشاب نفت الانفصال و قالت "هذه الأخبار ليست صحيحة على الإطلاق، وهى مجرد شائعات".
وتابعت والدة سمية الخشاب بقولها: "لا يوجد أي خلاف بين ابنتي وزوجها، ومن غير المعقول أن يتم انفصالهما دون علمي، أحمد سعد وسمية الخشاب متواجدان مع بعضهما فى المنزل ويعيشان بصورة طبيعية".
وأردفت قائلة: "من المؤكد أن الصفحة التى نشرت الخبر على إنستجرام، والمنسوبة لأحمد سعد، إما مزيفة أو تم اختراقها أو سرقتها".
فضلا عن أن ريم البارودى لم تبدى رد فعلها حتى الان و تفرغت لمداعبة صديقاتها على السوشيال ميديا و تجاهلت خبر انفصال الفنان أحمد سعد عن سمية الخشاب، وردت على مغازلة الفنانة زينة لها بعدما وصفتها بـ"القمر".
فى البداية نشرت الفنانة زينة، عبر خاصية ستورى على حسابها على "إنستجرام"، صورة لريم وكتبت عليها "القمر"، لترد ريم البارودى عليها قائلة، " دى شهادة والله من حبيبتى، نجمة أنا بعتبرها مثال الشياكة والأناقة".
ونشر "سعد" صورته مع أبنائه، وعلق عليها: "قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.