الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 09:45 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسام عباس العقاد: بشتغل أكثر من 15 ساعة عشان بيتي وأولادي

رسام عباس العقاد
رسام عباس العقاد

يعمل جاهداً من أجل توفير احتياجات أسرته، سعيد شاب من عمر ٣٥ عاماً، يعمل رساماً بشارع عباس العقاد منذ أكثر من ١٠ سنوات.

حياة سعيد

يعمل مرارا وتكرارا من أجل لقمة العيش، جزء كبير من حياة سعيد هو العمل الدائم والمتكرر، فإحتياجات أسرته كانت دافعاً له للعمل أكثر من 15 ساعة يومياً من أجل توفير الأساسيات التي يحتاجون إليها، فالمهم هو توفير احتياجات الأسرة.

حب ماتعمل حتى تعمل ماتحب

يعمل وحيد رسامًا في شارع عباس العقاد، في رسم اللوحات الديجيتال المصورة يعمل على تلوينها بألوان الخشب والرصاص ويقوم بحفرها والتنقيط عليها بشكل مستمر حتى تكتمل، اكتسب سعيد موهبة الرسم منذ الصغر الأمر الذي جعله يحب عمله ويقدره يوماً عن يوماً

أسرة سعيد سر نجاحه

أسرة سعيد جزء لايتجزأ من نجاحه، فالفضل الأهم يرجع لهم فيقول سعيد قائلا " اسرتي هم الدافع اللي بيخليني أنجح واقدم احسن ماعندي، بالرغم اني بشتغل ساعات كتير بس كله يهون عشان اسرتي الذين الهموني كثيرا في هذه المهنة وهم أكبر داعم ليا.

الرضا في الحياة

الأهم من الرغبة في النجاح هو الرضا وعن سر الرضا في حياة سعيد يقول إنه راضياً بما قسمه الله عليه وجميع النعم التي لديه فعلى الرغم من بساطة مهنته لكنه يشعر بالرضا عن كل شئ في حياته.

اقرأ ايضا: صور.. تدشين مذبح ورسامة شماسية بكنيسة ”أبو سيفين ومار مينا” بطما

بعد رسامته اليوم.. رئيس الأسقفية يكشف مهام خادم علمانى بريطاني بمصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.