الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:45 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عباس العقاد يكشف الجذور الماسونية لحسن البنا وجماعة الاخوان

تداولت صفحات موقع الفيس بوك موضوع عن العلاقة بين حسن البنا والماسونية وكشف الموضوع الذى كتبه الأستاذ عباس محمود العقاد عن هذه العلاقة وجاء بالموضوع المنشور : هذا ما كتبه العملاق عباس محمود العقاد عن حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين منذ 64 سنة:
1- الرجل الذي أنشأ جماعة الإخوان حسن البنا ونسأل: من هو جده؟ فإننا لا نجد أحدا في مصر يعرف من هو جده علي التحقيق, وكل ما يقال عنه إنه من المغرب, وأن أباه كان ساعاتيا في حي السكة الجديدة, والمعروف أن اليهود في المغرب كثيرون, وأن صناعة الساعات من صناعاتهم المألوفة, وأننا هنا لا نكاد نعرف ساعاتيا كان مشتغلا في السكة الجديدة بهذه الصناعة قبل جيل واحد من غير اليهود, ولا يزال كبار الساعاتية منهم إلي الآن, سنة1949 إن نظرة إلي ملامح الرجل تعيد النظر طويلا في هذا الموضوع.
حسن البنا يهودي من أب و أم يهوديان وهو ليس مصريا
حسن البنا قدم إلى مصر هو وعائلته من المغرب هربا من الحرب العالميه الأولى .
2- تلقفته الجماعات اليهوديه فى مصر و قامت بتوفير المأوى و العمل .
3- ألتحق والده بالعمل فى هيئه السكه الحديد المصريه فى مهنه أصلاح ساعات الهيئه و هى المهنه التى كان يحتكرها اليهود فى مصر
4- حسن البنا ... أسمه المزور الذى دخل به مصر حسن أحمد عبد الرحمن و قد أضاف له والده كلمه البنا بأمر من الماسون المصريون اليهود...حتى يكون تنظيم الماسون له فرع عربي .. لان كلمه بنا بالعاميه تقابلها كلمه mason بالانجليزيه...
5- يدعى البنا فى الجلسات الخاصه أعتماد فكره على المذهب الاحمدى الذى المنتشر فى الهند الذى يقوم فى الاساس على ان جبريل عليه السلام لم يتوقف عن الوحى بعد الرسول صلى اللى الله عليه وسلم... و هو ينزل الان على معلمى الامه و طبعا البنا أحدهم..... و من هنا نعرف ما هى قصه السمع و الطاعه عند الاخوان... لان معلمهم يوحى له..... لذا فهى جماعه ضاله مضله للامه وجب قطع دابرها و دابر اتباعها على الفور..
6- بناء على النقطه الخامسه وبما ان الوحى لم يتوقف و بما انه معلم فأن من حقه تحريف القرآن وإليكم أمثله تحريف القرآن عند البنا و اتباعه المنحرفين:
أ- وإن الله وملائكته يصلون علي معلمي الناس الخير....وهذا تحريف للآية 56 من سورة الأحزاب التي تقول: «إن الله وملائكته يصلون علي النبي"
ب- يقول البنا قى كتابه ((يصلون علي النبي صلي الله عليه وسلم معلمًا وهذا الوصف يوضع الفتحة فوق الشدة هو ما كان الكافرون يصفون به سيدنا محمد
وفي صفحة 127 كتب البنا «حاشا لله وتعالت دعوته عند ذلك علوًا كبيرً»، وهذا تحريف للآية 43 من سورة الإسراء .
ج- وفي صفحة 141 كتب البنا: «فأصلحوا بينهما صلحًا والصلح خير» وهذا تحريف للآية 128 من سورة النساء وفي صفحة 151 كتب البنا نفسك يا هذا وإياك والخلق ربك ونفسك وحسبك الله ومن اتبعك من المؤمنين وهذا تحريف للآيات 62، 63 64 من سورة الأنفال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.