الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:54 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مكنش قصدي اقتلهم وهدفي كان السرقة..تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر الى 11 مايو المقبل

تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين
تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين

كواليس جديدة في قضية قتل 3 مصريين في قطر حيث قررت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، تأجيل ثاني جلسات محاكمة «تامر.م»، المتهم بقتل 3 أشخاص في قطر إلى جلسة 11مايو المقبل .

صدر القرار برئاسة المستشار صبحي صبحي عبدالمجيد، وعضوية المستشارين ومعتز على صديق ومحمد عبدالحميد عبدالجواد، وأمانة سر محمد عطية وجورج ماهر.

تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر

وجاء بأمر الإحالة أن المتهم في قتل 3 مصريين في قطر يعمل مبلط سيراميك ، ويبلغ من العمر 43 عامًا من عزبة المرجوشي- بهتيم- شبرا الخيمة- محافظة القليوبية، أنه قتل عمدًا 2 من المجني عليهما بعد استضافتهما له بمحل سكنهم الدولة بسلاح أبيض «سكين» وعاجلهما بطعنات نافذة استقرت بأنحاء متفرقة من جسدهما قاصدا قتلهما ؛ مما أحدث بهما الإصابات الموصوفة والمبنية تقرير الطب الشرعي- المرفق بالتحقيقات، والتي أودت بحياتهما على النحو المبين بالتحقيقات.

وجاء بأمر الإحالة أن تلك الجريمة اقترنت بجناية أخرى تلتها، وهي أنه في ذات الزمان المكان قتل عمدًا المجني عليه عبدالسلام محروس محمد مع سبق الإصرار والترصد؛ بأن بيت النية وعقد العزم المصمم على قتله خشية افتضاح أمر قتله وأعد لذلك الغرض ذات الـ السلاح الأبيض المستخدم في قتل المجني عليهما الأخيرين، حال حضوره للمسكن .

مكنش قصدي اقتلهم انا كنت عايزة اسرقهم بس

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم ارتكب كلتا الجنايتين بقصد تسهيل ارتكابه لجنحة سرقة حيث سرق المنقولات المبينة وصفًا بالأوراق المملوكة للمجني عليهم- المبينة أسمائهم بالجنايتين السابقتين؛ بأن استولى على هواتفهم المحمولة وجهاز الحاسب الآلي المحمول «لاب توب» المملوك للمجني عليه على شعبان على؛ على النحو المبين بالتحقيقات، كما حاز وأحرز سلاح أبيض «سكين» بغير مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة الحرفية أو المهنية؛ على النحو المبين.

اقرا أيضا..انهيار والد حبيبة الشماع في الجلسة.. مش مصدق إنها راحت مني..السجن 15 عاما لسائق أوبر المتهم في قضية حبيبة الشماع

كواليس أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بخطف حبيبة الشماع

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.