الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 04:16 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

انهيار والد حبيبة الشماع في الجلسة.. مش مصدق إنها راحت مني..السجن 15 عاما لسائق أوبر المتهم في قضية حبيبة الشماع

محاكمة المتهم بمحاولة خطف حبيبة الشماع
محاكمة المتهم بمحاولة خطف حبيبة الشماع
الشروق

كواليس جديدة في اولى جلسات حبيبة الشماع قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف حبيبة الشماع " فتاة الشروق"، بالسجن المشدد 15 سنة وتغريمه 50 ألف جنيه، وإلغاء رخصة القيادة وإحالة الدعوة المدنية إلى المحكمة المختصة.

وقد أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بمحاولة خطف المجني عليها حبيبة الشماع، إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته بتهم الشروع في خطفها بطريق الإكراه، وحيازته جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وقيادته مركبة آلية حال كونه واقعًا تحت تأثير ذلك المخدر.

المشدد 15 سنة للمتهم بمحاولة خطف حبيبة الشماع

وثبت من تحقيقات النيابة العامة أنه بسؤال أول من شاهد المجني عليها -محاولًا إسعافها- بعد أن قفزت من سيارة المتهم، أنها ذكرت له أن المتهم أراد خطفها، وقالت نصًا: أوبر كان عايز يخطفني، وأن الممثل القانوني لشركة "أوبر" شهد أن المتهم قد أُغلق حسابه عبر تطبيق الشركة من قبل، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده، إلا أنه أنشأ حسابًا آخر عن طريق استخدام رقم قومي آخر استطاع من خلاله إعادة استخدام التطبيق.

وحضر الجلسة الأستاذ أيمن الشماع، والد حبيبة خلال جلسة اليوم وهو يبكي بشدة بسبب فراق ابنته قائلا: انا مش مصدق لحد دلوقتي إنها راحت مني ربنا يرحمك يا حبيبتي وحقك راجع بإذن الله.

والد حبيبة الشماع مش مصدق إنها راحت مني

وحضر خطيب حبيبة الشماع في أولى جلسات محاكمة المتسبب في وفاتها، وظهرت على وجهه ملامح الحزن والحسرة لفراقها.

وقبل بدء جلسة محاكمة المتهم قالت زوجة السائق المتهم: نفت صحة الشكاوى المقدّمة ضد زوجها من سيدات إلى شركة أوبر، وقالت : جوزي بريء وبيشرب حشيش زي الناس بس مع أصحابه مش في البيت ولا في شغله وهو محاولش يخطف حبيبة الشماع.

اقرأ أيضا..كواليس أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بخطف حبيبة الشماع

حبيبة قالتلي ده شخص غريب» ..والدة فتاة الشروق تكشف كلمات ابنتها قبل الواقعة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.