الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 06:50 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كارولين عزمي تكشف كواليس دورها في مسلسل حق عرب

كارولين عزمي
كارولين عزمي

تحدثت الفنانة كارولين عزمي عن كواليس مشاركتها في مسلسل " حق عرب " للفنان أحمد العوضي ، والذي شاركت به في السباق الرمضاني 2024 ، وكشفت عن حماسها للمشاركة في العمل ، وكان المسلسل وقتها مكتوب منه 7 حلقات فقط.

كارولين عزمي تكشف كواليس دورها في مسلسل حق عرب

وأعربت الفنانة كارولين عزمي عن سعادتها الكبيرة بدورها " أنغام " في مسلسل حق عرب ، وحماسها لتقديم الشخصية لانها شخصية جديدة لم تقدمها من من قبل ، وانها شخصية مختلفة عن باقي الشخصيات في المسلسل ، فشخصية "أنغام" تشبه باقي الشخصيات في العادات والتقاليد ، لكنها تختلف عنهم في المظهر الخارجي ، والسبب في ذلك انها شخصية متعلمة وتعمل في شركة سياحة .

قصة مسلسل حق عرب

يقدم النجم أحمد العوضي، خلال الأحداث دور رجل شعبي يُدعى «عرب» تاجر خشب يتعرض لأزمات عديدة خلال الأحداث، ويتم اتهامه في جريمة قتل، بينما يظهر محمد أحمد ماهر بدور شقيقه، وتلعب دور والدته الفنانة سلوى عثمان .

تفاصيل مسلسل حق عرب للفنان أحمد العوضي

المسلسل تدور أحداثه في منطقة الجمالية في وقتنا الحالي، حول سيد المنطقة "عبد ربه"، وهو في عمر السبعين عاماً، ويهابه الجميع، و له شقيق يدعى "عطوة" يقف بجانبه دائماً، وفي يوم ما يعلم عبد ربه أن واحداً من رجاله الثلاثة المقربين له يقوم بخيانته، ثم يظهر عزت السويركي وهو رجل شريف، ومن أقرب أصدقاء عبد ربه، ثم يلتقى بصباح الجياش، وبعدها نعود لماضٍ ملىء بالأحداث الشيقة.

أبطال مسلسل حق عرب

المسلسل بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ المزيد :

كارولين عزمي تواجه ”الحرامي” مع رانيا يوسف

مسلسل حق عرب الحلقة 29.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 28

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.