الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 06:44 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المعدن الأصفر يفاجئ الكل.. أسعار الذهب اليوم الخميس بختام التعاملات

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم في مصر، يواصل تصدر المشهد المحلي نتيجة إقبال العديد من المواطنين خاصة الشباب على شراء جرام الذهب عيار 21 رغم ارتفاعه، إلا أن الكثيرين يرغبون في التعرف على تحديثات سعر الذهب للبيع والشراء بالمصنعية، نظراً لأهمية الذهب بالنسبة للكثير من الأسر.

سعر الذهب اليوم في مصر

ونعلم جميعًا أن أسعار الذهب في مصر تخضع للكثير من العوامل التي تسهم في تغير سعر البيع والشراء ما بين ارتفاع وهبوط، وخلال السطور التالية وبختام تعاملات الخميس الموافق 18-4-2024، ننشر لكم تفاصيل سعر الذهب اليوم في مصر.

ويعتبر سعر جرام الذهب عيار 21 من الجرامات الهامة في أسعار الذهب باعتباره الأكثر تداولًا بين الأشخاص بسوق الصاغة، إذ يتمتع بنسبة عالية من الموثوقية ودرجة النقاء العالية، في حين يتم صناعة الكثير من الأقراط الذهبية والأساور أو الخواتم من هذا الغيار، كما أنه يتضمن 87.5% من الذهب الخالص و12.5% من السبائك.

وتستعرض الموجز أخر تحديثات أسعار الذهب اليوم المعلن والأقرب للتداول في سوق المعدن الأصفر بمصر والتي شهدت استقرارًا بمحلات الصاغة بختام التعاملات.

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب عيار 24

استقر سعر جرام الذهب عيار 24 الآن، ليسجل 3726 جنيهًا .

سعر جرام الذهب عيار 21

سعر الذهب عيار 21

وثبت سعر جرام الذهب عيار 21 الآن، ليسجل 3260 جنيها .

سعر الذهب عيار 18

وظل سعر جرام الذهب عيار 18 الآن، ثابتا ليسجل نحو 2794 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 14

واستقر سعر جرام الذهب عيار 14 الآن، ليسجل نحو 2173 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

كما ثبت سعر الجنيه الذهب الآن، ليسجل نحو 26080 جنيهًا.

أما فيما يتعلق بـ سعر مصنعية الذهب فيتم تحديده من قبل محلات الصاغة وفقًا إلى كل بائع حث تختلف من محافظة إلى أخرى، باعتبارها التكلفة الخاصة بصناعة المشغولات الذهبية، وهي من أرخص بالمقارنة مع صناعة الخواتم، وجرت العادة أنها تبدأ من 150 جنيه مصري وتصل إلى 200 جنيه، وعند الشراء يتم إضافتها إلى سعر الذهب الرسمي.

إقرأ ايضًا:

آخر تحديث لـ أسعار الذهب في مصر بالمصنعية داخل محالات الصاغة

مفاجأة المعدن الأصفر.. هبوط حاد في سعر الذهب بنهاية اليوم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.