الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 02:33 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد ومكان جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني

صلاح السعدني
صلاح السعدني

تلقي عشاق الفنان صلاح السعدني صدمة كبيرة بعد اعلان الفنان اشرف زكى نقيب المهن التمثيلية عن خير وفاته عن عمر يناهز الـ 81 عام

وأعلن نقيب المهن التمثيلية د.أشرف زكي خبر وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، وذلك دون الكشف عن موعد ومكان الجنازة حتى الأن.

موعد جنازة صلاح السعدني

وكشف مصدر مقرب من العائلة أنه سيتم تحديد موعد الجنازة بعد الانتهاء من إجراءات الاوراق الخاصة بالدفن وستصدر الأسرة بيان توضح فيه موعد ومكان الجنازة ومن المقرر أن تكون بعد مغرب اليوم، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد ويتم دفنه بمقابر العائلة بطريق الواحات

وفاة صلاح السعدني

ونشر أشرف زكي صورة للفنان صلاح السعدني، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديو الشهير إنستجرام وعلق عليها وكتب: "البقاء لله الفنان صلاح السعدني ربنا يرحمه".

آخر أعمال صلاح السعدني الفنية

يذكر أن آخر أعمال الفنان الراحل صلاح السعدني هو مسلسل القاصرات، في عام 2013، والذي دارت أحداثه حول ظاهرة زواج القاصرات في الصعيد، الذي يعد من أكثر العادات الخاطئة التي مازالت تحدث في الصعيد.

أبطال مسلسل القاصرات

وشارك في بطولة مسلسل القاصرات للفنان صلاح السعدني كل من الفنانة داليا البحيري، والفنانة لقاء سويدان، والفنانة منة عرفة، والفنانة نهال عنبر،والفنانة ملك أحمد زاهر، مي الغيطي، مهرة، عادل شعيب، محمد المهندس، هالة هاشم، محمد محمود.

وقدم صلاح السعدني العديد من الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية والزاخرة، ونجله هو الفنان أحمد السعدني.

اقرأ المزيد:

أحمد صلاح السعدني ينشر صورة مع والده: هذا الشبل من ذاك الأسد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.