الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 12:57 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
8 توجيهات عاجلة من الرئيس السيسي لدعم عمال مصر في عيدهم منح وتعويضات تجاوزت 800 مليون جنيه.. أبرز ما قاله وزير العمل عن العمالة غير المنتظمة في عيد العمال ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 2-5-2024 عاجل.. الرئيس السيسي يعلن عن نبأ سار للعمال في عيدهم «صلة الرحم».. تعرف على وصايا الإفتاء للاحتفال بشم النسيم لراغبي الدراسة في اليابان.. فتح باب التقدم للإعلان العاشر للمبادرة المصرية اليابانية EJEP ميار الببلاوي توجه رسالة مؤثرة لعمها الراحل.. فماذا قالت؟ أول مصنع يحصل على الرخصة الذهبية في مصر.. معلومات لا تعرفها عن مجمع هايير الصناعي «الداخلية » توضح حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه بأحد أقسام الشرطة سعر اليورو في البنك الأهلي المصري اليوم الخميس 2 مايو 2024 عزة الشربيني رئيساً لمعهد الوادي العالي للعلوم الإدارية والمالية ونظم المعلومات 4 أيام.. إجازة عيد العمال وشم النسيم للمعلمين والطلاب بالمدارس قبل موعد امتحانات النقل

عاجل.. وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عام

صلاح السعدني
صلاح السعدني

اعلن الفنان اشرف زكى نقيب المهن التمثيلية وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز الـ 81 عام

وأعلن نقيب المهن التمثيلية د.أشرف زكي خبر وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، وذلك دون الكشف عن موعد ومكان الجنازة حتى الأن.

وفاة صلاح السعدني

ونشر أشرف زكي صورة للفنان صلاح السعدني، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديو الشهير إنستجرام وعلق عليها وكتب: "البقاء لله الفنان صلاح السعدني ربنا يرحمه".

آخر أعمال صلاح السعدني الفنية

يذكر أن آخر أعمال الفنان الراحل صلاح السعدني هو مسلسل القاصرات، في عام 2013، والذي دارت أحداثه حول ظاهرة زواج القاصرات في الصعيد، الذي يعد من أكثر العادات الخاطئة التي مازالت تحدث في الصعيد.

أبطال مسلسل القاصرات

وشارك في بطولة مسلسل القاصرات للفنان صلاح السعدني كل من الفنانة داليا البحيري، والفنانة لقاء سويدان، والفنانة منة عرفة، والفنانة نهال عنبر،والفنانة ملك أحمد زاهر، مي الغيطي، مهرة، عادل شعيب، محمد المهندس، هالة هاشم، محمد محمود.

وقدم صلاح السعدني العديد من الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية والزاخرة، ونجله هو الفنان أحمد السعدني.

اقرأ المزيد:

الزهايمر.. حقيقة تدهور الحالة الصحية لـ الفنان صلاح السعدني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.