الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 08:01 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تحدثت عن أدوارها ومقالبها مع عماد حمدي.. سر تصدر سميرة أحمد للتريند

سميرة أحمد
سميرة أحمد

تصدر اسم الفنانة سميرة أحمد، تريند جوجل، وذلك بعدما حلت أمس ضيفة في برنامج بالخط العريض، مع الإعلامية إيمان أبو طالب، وكشفت خلال اللقاء كواليس من حياتها الشخصية، بجانب الحديث عن المقالب التي نفذتها في بعض النجوم، وغيرها من التفاصيل التي نرصدها لكم في السطور التالية.

تصريحات سميرة أحمد

قالت الفنانة سميرة أحمد أنها شعرت بمتعة شديدة خلال مشاهدتها لفيلم "السيرك" الذي تولى إخراجه عاطف سالم، مؤكدة على أن الفنانة هدى سلطان، تألقت في دور الغجرية، وقدمت دورها بدقة عالية.

كما تحدثت عن فيلم "ليل وقضبان"، وأشادت به، وبتصنيفه لأفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية، مُشيرة إلى أن على أن فيلم "البريء" يعتبر أيضًا من الأفلام العظيمة، بالرغم من الصعوبات التي واجهها مع الرقابة، التي أوقفت عرضه، لكنه عرض بعد ذلك بفضل جهودها الشخصية، حيث أنها من ذهبت لوزير الثقافة وحصلت على موافقة بإذاعته.

سميرة أحمد وشكري سرحان

وعن المواقف التي تعرضت لها سميرة أحمد، هو موقف جمعها بالفنان الراحل شكرى سرحان، الذي دافع عنها أمام مجموعة من الشباب حاولوا التحرش بها خلال تصويرها أحد الأفلام.

كما كشفت سميرة أحمد عن طقوس حياتها اليومية، لافتة أنها تستيقظ مبكرًا، في الخامسة صباحًا من أجل إطعام العصافير واليمام، وتقوم بوضع الطعام لهم في البلكونة.

كما تحدثت سميرة أحمد، عن سبب ذهابها للفنان حسن الإمام لأول مرة، وقالت أنها اتجهت له بفستان شقيقتها الكبرى، من أجل اختيارها للمشاركة في أحد الأفلام التي تلعب بطولتها الفنانة فاتن حمامة، مُعلقة:«وبالفعل اختارني، وقالي تنفعي، قام بإحضار مقص وبدأ في قص فستان أختي، وهنا ارتعبت جدًا وذهبت إلى شقيقتي وأخبرتها بذلك فسامحتني، وعملت الدور المكلفة به».

وأوضحت سميرة أحمد، إنها قدمت دورها في فيلم أم العروسة بناءً على اختيار عبد الحميد جودة السحار لها، كما تحدثت عن بطله الفنان يوسف شعبان، قائلة :"الله يرحمه حيث كان شخصية جميلة للغاية".

مقالب سميرة أحمد في عماد حمدي


وأكدت الفنانة سميرة أحمد على أنها كانت تقوم بعمل مقالب في الفنان عماد حمدي، لافتة إلى أنه كان من الشخصيات الطريفة التي التقت بها، ومن المقالب التي نفذتها به أنها تعرضت للدغ من الكوبرا، قائلة:" تحية كاريوكا وعماد حمدي كانوا عظيمين، وتحية كاريوكا فنانة طيبة ورقيقة وعماد حمدي من أظرف الشخصيات وكان دمه خفيف وكنت أقوم بعمل مقالب فيه، وكنا راجعين في إحدى المرات ليلا في الهند بعد عرض فيلم أم العروسة، وكنا ذاهبين إلى الفندق وفكرت في عمل مقلب به في الهند، وكانت هناك إشاعة بأن كوبرا سكنت الفندق وعند عودتنا بعد عرض الفيلم ادعيت أن الكوبرا لدغتني وفي النهاية كشفت له الأمر وأوضحت له أنه مقلب".

وأوضحت سميرة أحمد أن فريد شوقي كان شخصية طيبة للغاية، وكان يتمتع بالبراءة، ومن المقالب التي نفذتها فيه، أنه حكى لها عن إنقاذه امرأة مسنة كانت متواجدة في محطة مصر، وقام بنقلها لأحد الفنادق لتقيم فيها، وعندما سمعت منه تلك الحكاية؛ طلبت من أحد الشخصيات الاتصال به، ويخبره أنه من قسم الهرم ويطلب منه الحضور إليه؛ لقيامه بخطف امرأة من محطة مصر، ووقتها غضب فريد شوقي، ورد عليها قائلاً: “أنا ماعملتش حاجة”، وجلسنا نضحك، ثم اكتشف المقلب.


اقرأ أيضًا:


سميرة أحمد تعلن عن حضورها حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكى المصرى


سميرة أحمد.. تزوجت 4 مرات ولها حكاية مثيرة مع عبدالوارث عسر.. شقيقتها فنانة شهيرة واصبحت كومبارس بسبب مرض والدها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.