الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 01:00 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سعر الفراخ البيضاء للمستهلك اليوم السبت 20-4-2024

سعر الفراخ البيضاء للمستهلك اليوم
سعر الفراخ البيضاء للمستهلك اليوم

أسعار الدواجن داخل الاسواق .. شهد سعر الفراخ البيضاء للمستهلك اليوم السبت 20 ابريل 2024، تراجعا ملحوظا، داخل البورصة العامة للدواجن، جاء هذا التراجع بعد انطلاق مبادرة الحكومة لتخفيض الاسعار، ومن المتوقع أن يستمر سعر الفراخ في الانخفاض، خلال الفترة المقبلة.

سعر الفراخ البيضاء اليوم للمستهلك

عاش قطاع الدواجن حالة من الاضطراب وعدم الاستقرار بسبب سعر الفراخ البيضاء، التي ارتفعت بشكل مبالغ فيه قبل حلول شهر رمضان 2024، وكان السبب الرئيسي في هذا الارتفاع هو سعر صرف الدولار الامريكي، والذي لعب دورا أساسيا في أسعار السلع بصفة عامة وسعر الفراخ بصفة خاصة.

سعر الفراخ البيضاء اليوم

يهتم "الموجز"، بنشر، سعر الفراخ البيضاء للمستهلك، للمتابعين بصفة مستمرة، على اعتبار أن الفراخ من أكثر السلع التي يحرص المواطنين على معرفة أسعارها، فهي تعتبر البروتين الوحيد الذي يقدم على الموائد المصرية بعد ارتفاع أسعار اللحوم الحمراء، وخلال السطور التالية، نستعرض بالتفصيل التراجع في أسعار الفراخ، اليوم في بورصة الدواجن والأسواق والمحال، حسبما أفادت آخر التحديثات المعلنة من جانب البورصة العامة للدواجن.

سعر الفراخ البيضاء

بلغ سعر كيلو الفراخ البيضاء 75 جنيهًا في البورصة، مقابل 78 جنيها أمس، فيما تراوح سعر الكيلو للمستهلك النهائي بين 80 و85 جنيها، حسب المنطقة.

سعر الفراخ البلدي اليوم

سجلت أسعار الفراخ البلدي اليوم 100 جنيه، تسليم أرض المزرعة، مقابل 119 جنيها أمس، فيما تصل للمستهلكين بسعر يتراوح بين 110 و120 جنيهًا للكيلو، مقارنة بـ 125 و130 جنيها أمس.

سعر الفراخ الساسو

سجلت سعر الدواجن «الساسو» الحمراء اليوم 88 جنيهًا للكيلو في البورصة، لتباع بين 95 إلى 100 جنيه للكيلو.

اقرأ ايضا:

تراجع جديد فى سعر الفراخ اليوم الأربعاء 21-2-2024

البانيه بـ 250 جنيه .. سعر الفراخ اليوم الثلاثاء 1-2-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.