الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 07:03 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تراجع جديد فى سعر الفراخ اليوم السبت 24-2-2024 في مصر

سعر الفراخ
سعر الفراخ

أسعار الدواجن داخل الأسواق .. شهدت أسعار الدواجن استقرارا تراجعا ملحوظا، داخل الأسواق خلال تعاملات اليوم السبت الموافق 24 فبراير 2024، كما جاء هذا الاستقرار إثر انخفاض أمس بنحو 3 جنيهات لـ سعر الدواجن البيضاء التي تُعتبر الأكثر شراءً من قبل المستهلكين.

اسعار الدواجن اليوم

وتزايدت مؤشرات البحث عن سعر الفراخ، خاصة أن شهر رمضان بات يدق أبواب المصريين، حيث تلتزم الكثير من العائلات المصرية بإعداد طعام الإفطار في هذا الشهر الكريم على أن تكون الدواجن بأنواعها هي الصنف الرئيسي على مائدة الإفطار، من جانبه يستعرض «الموجز»،خلال السطور التالية أسعار الفراخ وفقا لما أعلنته بورصة أسعار الدواجن .

سعر الفراخ اليوم

أسعار الفراخ في البورصة الرئيسية اليوم السبت 24 فبراير 2024
بلغت أسعار الدواجن اليوم بالبورصة الرئيسية، نحو 94 جنيها للكيلو.

سعر البط اليوم

وتراوحت لحم أمهات الدواجن البيضاء بين 75 جنيها للكيلو والدواجن البلدي سعر 130 جنيهًا، بينما البط مسكوفي وصل إلى 95 جنيهًا.

سعر البانية اليوم

سجل سعر البانية نحو 200 - 220 جنيهًا.

اسعار الدواجن المجمدة اليوم

وسعر الدواجن المجمدة 100 جنيه في المزرعة و105 جنيهات للمستهلك

سعر الكتكوت

بلغ سعر الكتكوت الأبيض بين 31 - 38 جنيها، والكتكوت «ساسو» 10 - 11 جنيها،

اسعار البيض اليوم

ووصل سعر البيض الأبيض 149 جنيها للكرتونة ويصل السعر للمستهلك 165 جنيهًا، وسعر البيض الأحمر 151 جنيهًا للكرتونة، ويصل إلى المستهلك 170 جنيهًا والبيض البلدي بين 145 جنيهًا للكرتونة ويصل للمستهلك بـ 175 جنيهًا.

وكان تقرير سابق قد أصدرته وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، أعلن بأن إجمالي حجم إنتاج القطاع التجاري من الدواجن يسجل 1.4 مليار طائر، بينما ينتج القطاع الريفي حوالي 320 مليون دجاجة، كما يبلغ إنتاج مصر من بيض المائدة نحو 14 مليار بيضة.

إقرأ ايضا :

خبر سار .. هبوط حاد في أسعار الفراخ والبيض خلال أيام

بورصة الدواجن .. ارتفاعات تاريخية للفراخ داخل الأسواق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.