الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 12:22 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آبلة فاهيتا تلفت الأنظار بتحديد موعد زفافها

آبلة فاهيتا
آبلة فاهيتا

أثارت مقدمة البرامج الشهيرة آبلة فاهيتا حالة من الجدل خلال ساعات قريبة، إذ قامت بنشر صور لها وهي ترتدي فستان زفاف مشيرة بذلك إلى موعد كتب كتابها المقرر في الأول من شهر مايو في أبو ظبي.

نشرت آبلة فاهيتا صور لها عبر حسابها الشخصي بتطبيق "إنستجرام"، وهي ترتدي فستان زفاف، وعلقت قائلة: "كتب كتابي لي أبو ظبي يوم 1 مايو.. التفاصيل قريبا"، الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين متابعيها.

آبلة فاهيتا

لاقت ااصور المنشورة للمذيعة المثيرة للجدل دائماً الكثير من الاعجابات والتعليقات، التي جاءت جميعها ساخراً من ارتدائها فستان زفاف قبل كتب الكتاب، ولكن بصورة تعبر عن خفة ظل المصريين المعهودة، إذ أنه من بين التعليقات قال لها أحدهم: "آبلة فاهيتا دخلت قبل ما تكتب الكتاب"

يذكر أن آبلة فاهيتا شخصية كرتونية تقدم برنامج يحمل الاسم ذاته، وتعرف بإثارة الجدل دائماً، لكونها تقوم بتوجيه أسئلة أكثر إحراجاً من المتعارف عليها في البرامج الأخرى لضيوفها من الوسط الفني والغنائي.

اقرأ أيضاً:

مي كساب تثير الجدل داخل عوامة وهي ترتدي ”المايوه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.