الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 09:16 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مي كساب تثير الجدل داخل عوامة وهي ترتدي ”المايوه”

صور مي كساب بالمايوه
صور مي كساب بالمايوه

ترتدي ”المايوه”.. تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور للفنانة مي كساب خلال الساعات القريبة الماضية، كانت قد نشرتها عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، وتوضح الصور أنها ترتدي "مايوه" محتشم بدرجات لونية مختلفة تميل جميعها إلى الأخضر.

صور مي كساب بالمايوه

نشرت الفنانة مي كساب مجموعة صور لها بـ "مايوه" أخضر اللون عبر حسابه على انستجرام وعلقت قائلة: "القوة بداخلك تستطيع انشاء حياة استثنائية" الأمر الذي أثار حالة من الجدل، بسبب كلماتها التي رافقت الصور من جهة، والصور المحتشمة من جهة أخرى، حيث استحوزت على اعجاب المتابعين.

صور مي كساب بالمايوه

استعرضت مي كساب من خلال ملابسها المحتشمة رشاقتها وذوقها في اختيار الألوان، حيث كانت بقوام أقل بكثير مما كانت عليه في السابق، في إشارة إلى كونها استطاعت إنقاص وزنها، وهو ما ظهر جليا أيضاً في دورها بمسلسل العتاولة بطولة الفنان طارق لطفي وأحمد السقا.

انتشرت الصور على نطاق واسع بين النشطاء والمتابعين، ولاقت العديد من الاعجابات والتعليقات التي جاء أغلبها مدحا في اختيارها لملابسها المحتشمة، كما أبدى العديد إعجابه برشاقتها.

اعتمدت مي كساب في الصور على مكياج ناعم من ألوان النود الرقيقة، مع حركات تصوير محافظة، كما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة، حيث كان منسدلا على كتفيها وظهرها بشكل جذاب ويتناسب مع ظهورها.

اقرأ أيضاً:

مي كساب تكشف حقيقة رفض زوجها أوكا لـ عملية تكميم المعدة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.