الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 01:46 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إليك التفاصيل

سر تخلي محمد سامي عن عمرو سعد

سر تخلي محمد سامي عن عمرو سعد
سر تخلي محمد سامي عن عمرو سعد

سر تخلي محمد سامي عن عمرو سعد.. كشف المخرج محمد سامي أمس ، من خلال برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب ، أنه يحضر حاليًا لمسلسل جديد من بطولة زوجته الفنانة مي عمر ، سوف يعرض في الموسم الرمضاني 2025 .

مسلسل مي عمر في رمضان 2025 من 30 حلقة

وصرح المخرج محمد سامي أن المسلسل مكون من 30 حلقة ، قد كشف أنه انتهي بالفعل من كتابة 17 حلقة منه وسوف نبدأ تصويره في أقرب وقت ، وستقدم خلاله زوجته الفنانة مي عمر شخصية مختلفة تمامًا على حسب تعبيره.

محمد سامي يتعاون مع عمرو سعد لأول مره في رمضان 2025

الجدير بالذكر أنه قد كشف المخرج محمد سامي في وقت سابق من خلال برنامج أسرار مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار عن أنه سوف يتولى إخراج وتأليف مسلسل من بطولة الفنان عمرو سعد خلال موسم رمضان 2025.

وعليه انتشرت أقاويل حول تخلي المخرج محمد سامي عن الفنان عمرو سعد من أجل زوجته مي عمر في رمضان 2025 ، انتشرت أقاويل آخري عن قيام المخرج محمد سامي بإخراج مسلسلين في رمضان 2025 .

اقرأ ايضًا:

”بكره الضلمة والأماكن الضيقة“.. مي عمر تكشف عن ردة فعلها بعد دفنها حية في نعمة الأفوكاتو

محمد سامي: محمد رمضان متصنف فتوة الشعبيين ومفيش جعفر العمدة 2 ومى عمر تعبت في نعمة الأفوكاتو

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.