الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 12:05 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”بكره الضلمة والأماكن الضيقة“.. مي عمر تكشف عن ردة فعلها بعد دفنها حية في نعمة الأفوكاتو

مي عمر
مي عمر

تصدر اسم الفنانة مي عمر، تريند جوجل، وذلك بعد عرض حلقتها أمس هي وزوجها المخرج محمد سامي في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، التي كشفت خلالها عن كواليس مسلسلها الأخير نعمة الأفوكاتو، الذي عرض خلال شهر رمضان 2024، وبالأخص مشهد دفنها حية خلال الأحداث، وغيرها من التصريحات التي نرصدها لكم في السطور التالية.

تصريحات مي عمر

قالت الفنانة مي عمر،أن أصعب مشاهدها في العمل كان مشهد دفنها حية؛ لأنه تم تصويره في قبر حقيقي، وذلك لأنها تخاف من الضلمة والأماكن الضيقة، مُتابعة:"مشهد إني بنزل لتربة حقيقية وزاهر بينزل بيرمي السجادة ويطلع يقفل، وقالوا لي أن هناك أوضة جوا استخبي فيها علشان رجلي متطبعش وخبوني بالداخل وبعدين هو قفل، وأنا أول ما قفل جالي نوبة ومحدش فتح فقولت إن فيه كارثة حصلت برا وسابوني تحت،وأنا بكره الضلمة والأماكن الضيقة".

وأكدت مي عمر على أن صعوبة هذا المشهد تكمن في إعادة تصويره أكثر من مرة؛ بسبب بكاءها المستمر، مُتابعة:"المشهد اتعاد كذا مرة لأني كنت بعيط وأصرخ وأطلع والمخرج بدأ يقول يلا أنا عايز أصور".

محمد سامي يكشف عن ردة فعل زوجته مي عمر بعد دفنها حية في مسلسل نعمة الأفوكاتو

وقال زوجها المخرج محمد سامي، أنه لم يكن لديه حل آخر لتصوير ذلك المشهد، وأن مي غضبت من رد فعله وقتها، مُضيفاً:"مكنتش شايف حل وكانت خايفة وبعد المشهد كنا ماشيين بالعربية وكانت متضايقة وقالتلي محمد هو أنت لي مراعتش مشاعري وأنت بتعامل الممثل أداة والممثل دا بني أدم وهو أنا بتدلع أنا عمري اتدلعت فى الشغل قولتلها لا".


وأعربت مي عمر عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها على العمل، وأنها بدأت في استقبال ردود أفعال الجمهور قبل شهر رمضان وتحديداً فور طرح البرومو الخاص بالعمل، قائلة:" بدأت في استقبال ردود أفعال إيجابية حول مسلسل نعمة الأفوكاتو منذ طرح البرومو قبل رمضان، واستمرت هذه الردود التي جاءتني من أشخاص مهمين في حياتي وكنت سعيدة جدًا بها".


وأوضحت مي عمر أن شخصية نعمة التي قدمتها خلال أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو لمست الكثير من السيدات، مُعلقة:" في ستات كتير شافت نفسها في شخصية نعمة، وفي فعلاً ستات كتير زيها، وهي ضحت بفلوسها ولكن في اللي بيضحي بحاجات تانية كتير، ودائمًا عندما يحب الإنسان يجد أسباب لغدر الشخص الذي يحبه به".

سبب موافقة مي عمر على مسلسل نعمة الأفوكاتو

وأكدت مي عمر على أن زوجها المخرج محمد سامي عندما عرض عليها فكرة العمل أعجبت بها لذا طلبت منه أن تكون الأحداث في منطقة شعبية، مُردفة:" ملامح الشخصية كانت مكتوبة ولكن هناك ملامح أخرى رسمناها خلال التصوير، وعندما عرض عليّ محمد سامي فكرة العمل أعجبتني وطلبت منه أن تكون شعبية، وقمنا بالإضافة إليها خلال التصوير والشتائم التي قولتها باللغة اليابانية والصينية كانت حقيقية".

ومن جانبه، قال زوجها المخرج محمد سامي، أنه يحضر حالياً لمسلسل جديد، لعرضه في رمضان المقبل2025، وسيتعاون خلاله مع زوجته الفنانة مي عمر، وأنه مكون من 30 حلقة، وأنه يكتب حالياً الحلقة الـ 17 منه، وستقدم خلاله زوجته شخصية مختلفة تماماً على حسب تعبيره.


اقرأ أيضًا:

العمل مع محمد سامي تركيبة مضمونة للنجاح.. أبرز تصريحات أحمد زاهر عن دوره في «نعمة الأفوكاتو»

بعد هجوم ابنتها على مخرج مسلسل نعمة الأفوكاتو.. لبنى ونس تتصدر التريند

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.