الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:04 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل

أبرزها «كلام عفاف شعيب كله كذب».. تصريحات مثيرة للجدل من محمد سامي

محمد سامي
محمد سامي

تصدر اسم المخرج محمد سامي، تريند السوشيال ميديا، بعد ظهوره في أحد البرامج الفنية، التي كشف خلالها عن كواليس أعماله الفنية، وعن خلافه مع الفنانة عفاف شعيب، والنجم تامر حسني، وعن سبب حبه الشديد له، وغيرها من الأمور.

تصريحات المخرج محمد سامي

وقال محمد سامي، خلال لقاءه في برنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار أنه سوف يتعاون في عام 2025 مع النجم عمرو سعد، مُضيفاً:"ممثل كبير جدًا وموهوب جدًا ولكن كل ماجي اشتغل معاه متحصلش، والحظ بيبقى ضدنا مش عارف ليه، وكتبت من المسلسل لحد دلوقتي حوالي خمس حلقات ومش هقدر اقول اسمه احترامًا للمنتج صادق الصباح".

وأكد المخرج محمد سامي أنه نشب بينه وبين الفنان تامر حسني، خلافًا كبيرًا، لكنه لم يصل للجمهور، مُتابعاً :"مرة حصل بيني وبين تامر خلاف كبير والناس متعرفش الموضوع ده، وكنت بعدها مفتقده جدًا، لحد ما شفته صدفة وضحكنا لبعض، وقلتله مفتقدك جدًا في المكالمة الساعتين اللي نصها ضحك، لأنه أخف دم في العالم".

محمد سامي: الوسط الفني عندي في كفة وتامر حسني في كفة

وأوضح محمد سامي أن تامر حسني هو أكثر شخصًا تعامل معه في الوطن العربي، مُضيفاً:"عملت معاه اعلانات وكليبات ومسلسل، ازاي مفيش بيننا كيميا، وبعدين تامر دلوقتي مخرج زميل، وكله إلا تامر حسني، أنا عندي الوسط الفني في كفة وتامر في كفة”.

وأكد محمد سامي على أن النجم تامر حسني، قدم له أغاني عديدة دون تقاضي أي أموالاً عليها، مُعلقاً:"أنا كلمت تامر حسني لما اختلفت في وجهات النظر أنا وأنغام في مسلسل نسل الأغراب، وعملي أغاني قيمتها ملايين من غير ولا مليم، ونزل بات في الاستوديو كأنه مسلسل بطولته".

محمد سامي: قصة عفاف شعيب كلها كذب.. وأنا بحترم سنها لإنها ست كبيرة

كما تحدث محمد سامي عن تصريحات الفنانة عفاف شعيب السابقة عنه، أثناء تصويرها معه في مسلسل "آدم"، التي قالت فيها أنه أجبرها خلال التصوير على الصعود لسيارة الشرطة بالرغم من شعورها ببعض الآلام في ظهرها، قائلاً:“قصة عفاف شعيب كلها كذب، وأنا بحترم سنها لإنها ست كبيرة، وهي اتكلمت كلام كتير كله كذب، القصة الحقيقية أننا مرة كنا بنصور مسلسل آدم ونفس الوقت بيتصور جنبنا مسلسل اسمه دوران شبرا، والأستاذة عفاف استأذنت قالتلي اخويا تعبان ومسافرة أعالجه، قلتلها تمام، وانا بصور بالصدفة كلمني صديق صدفة اسمه جوزيف قالى تعالى عدي عليا انا بصور مشهد لـ عفاف شعيب، وعرفت انها ف استوديو ورانا، وموضوع ضهرها ده محصلش".

محمد سامي: معنديش شهوة جمع المال.. وعندي فوق الألف حيوان

وأوضح محمد سامي أنه ليس مغرمًا بجمع الأموال، مُعلقًا:" معنديش شهوة جمع المال، وبشوف ده تقييم للفنان، وأنا من أسرة غنية مش بسيطة، وعندي شهوات أهم من الفلوس وهي جمع الحيوانات وعندي فوق الـ 1000 حيوان".

وأشار محمد سامي أنه لا يخشى الحسد، مُوضحًا:”مبخفش من الحسد، ومبحبش فكرة الشيوخ يعني إيه اجيب شيخ يقرأ لي وامي موجودة بتقرأ لي، معنديش مشاكل مع حد في المشايخ، لكن مبحبش أتكلم عن المشايخ ولا السياسيين، وعلاقتي بربنا بشوفه البديع الرحمن؛ لإنه خلق الحيوانات والألوان اللي أنا بحبها، وبطلب من ربنا طلبات تضحك، زي لو عربيتي عطلت اقوله مشيها، وممكن وأنا بعمل مشهد بطلب من ربنا إنه يبقى تريند”.

محمد سامي:بخاف من الموت.. وعندي شراهه للنجاح

وأكد محمد سامي على أنه يفضل النجاح، ويتمنى أن يموت وهو نجاحًا، مُتابعًا: "عندي شراهه للنجاح، نفسي أموت ناجح ومش منسي، وبخاف من الموت جدًا ومن المرض، لأن عندي أختي ماتت سنة 2005 كان عندها سرطان وبعد ما خفت منه مرضت تاني وماتت، هي كانت صيدلانية وموهوبة جدًا في الكتابة والشعر، لو موجودة كنا هنبقى كومبو هي تكتب وانا اخرج لانها محضرتش وانا مخرج، كانت مثقفة أوي وموهوبة أوي".

كما رد المخرج محمد سامي على الهجوم الشديد الذي تعرض له وقت عرض مسلسل "نسل الأغراب" في رمضان 2021، مُضيفاً:"تعرضت لهجوم وقالوا إن المسلسل فشل، لكن ربنا جابلي حقي،والمسلسل مكنش فيه مقارنة بين محمد رمضان وأمير كرارة ، ولكن رمضان كان هيبقى مكان السقا وحصل لخبطة، لكن أنا نجحت معاهم كلهم وهما نجوم كبار، واللي هاجم المسلسل فين دلوقتي، طيب خليه فشل، كنت بتتفرج عليه ازاي”.

اقرأ أيضًا:

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.