الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:45 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أنا بطلة والبركة في جوزي.. رحلة مي عمر في الدراما من الأسطورة إلي نعمة الأفوكاتو بسبب زوجها محمد سامي

محمد سامي ومي عمر
محمد سامي ومي عمر

مى عمر وزوجها محمد سامي.. مي عمر فنانة يختلف على موهبتها الكثير رفضت أن تبعد عن الشك في أن زوجها المخرج محمد سامي هو الذي يفتح لها ابواب النجومية، وتعاونت معه في العديد من الأعمال الدرامية، وقدمها في العديد من المسلسلات ليست فقط من إخراجه بل من تأليفه أيضا، رافعة شعار انا بطلة والبركة في جوزى.

تفاصيل مسلسل نعمة الأفوكاتو في رمضان 2024

وتتواجد مي عمر ومحمد سامي هذا العام من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو، وهو من تأليف وإخراج زوجها محمد سامي، وتظهر من خلال أحداث العمل، بدور إمرأة تُدعى "نعمة"، وتعمل محامية، وهي شخصية ذكية، تتعرض لتحديات وصعوبات كثيرة في حياتها من قبل زوجها الذي يجسد دوره النجم أحمد زاهر، حيث يقوم بخيانتها وسرقتها، ويحاول قتلها،ثم تقرر أن تنتقم منه، ومع مرور الأحداث تترك مكتب المحاماة التي تعمل به، وتقوم بإنشاء مكتب محاماة خاص بها داخل قهوة بلدي، في رحلة مثيرة، سوف تكشفها الأحداث.

أصالة تغني في مسلسل نعمة الأفوكاتو

واختار لها محمد سامي النجمة أصالة نصرى لتقديم تتر المسلسل وهي بعنوان"الحظ"، ومن كلمات محمد عبد المنعم، وألحان مدين .

ويشاركها في المسلسل كل من أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامى مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، وهو مكون من 15 حلقة.

مي عمر ومسلسل علاقة مشروعة

وفي رمضان 2023 أخفقت مي عمر في خطف الأضواء، بعدما ابتعدت عن زوجها وتعاونت مع النجم ياسر جلال في مسلسل علاقة مشروعة ، والذي أخرجه خالد مرعي

المسلسل من ﺗﺄﻟﻴﻒ سماح الحريري، وشارك فيه كل من ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال.

مي عمر وروبي في مسلسل رانيا وسكينة

وفي رمضان من عام 2022 تقاسمت مي عمر البطولة مع الفنانة روبي من خلال مسلسل رانيا وسكينة مع المخرجة شيرين عادل، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ كل من محمد صلاح العزب، وبطولة روبي، مي عمر، أحمد خالد صالح، صبا الرافعي، محمد رضوان، نبيل نور الدين، ودارت أحداث العمل في إطار إتهام الفتاة المدللة رانيا السنهوري بقتل والدها الثري، تنقلب حياتها رأساً على عقب.

مي عمر في مسلسل نسل الأغراب

وفي رمضان عام 2021 ، عادت مي عمر لزوجها محمد سامي فى عمل من تأليفه واخراجه وهو مسلسل نسل الأغراب، والذي دارت أحداثه حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

شارك في العمل كل من أحمد السقا ، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش

مي عمر في مسلسل الفتوة

أما في رمضان 2020، فشاركت مي عمر ياسر جلال في مسلسل الفتوة بعيدا عن زوجها في عمل من إخراج حسين المنباوي، وﺗﺄﻟﻴﻒ هاني سرحان، ودارت احداثه في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم (الفتوة)، الذي يتحمل مسئولية الأهالي، وشارك في العمل كل من أحمد صلاح حسني، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي

مي عمر في مسلسل لؤلؤ

وفي نفس العام حرصت مي عمر علي تقديم البطولة المطلقة بعيدًا عن زوجها في عمل من إخراج محمد عبدالسلام ولكن كان محمد سامي المشرف علي الإخراج، والعمل كان من ﺗﺄﻟﻴفها والسيناريو والحوار كان لـ محمد مهران.

ودار في إطار من الدراما، يتناول العمل قصة لؤلؤ، والتي تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، فتمر بالعديد من الصدمات والمتاعب خلال رحلة صعودها إلى عوالم الشهرة والنجومية.

مي عمر في مسلسل ولد الغلابة

وفي رمضان من عام 2019 شاركت مي عمر مع زوجها في مسلسل ولد الغلابة مع النجم أحمد السقا، ودارت أحداثه حول صعيدي يُدعى عيسى يعاني الفقر، يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً لدى (ضاحي)، وتتصاعد الأحداث.

مي عمر في مسلسل ريح المدام

وشاركت مي عمر في مسلسل ريح المدام في عام 2017 بعيدًا عن زوجها ودارت أحداثه في حلقات منفصلة متصلة حول سلطان الذي يعمل مخرجًا للإعلانات، وهو دائم الوقوع في المشكلات بسبب علاقاته النسائية، ومع زوجته داليا التي تفقد الذاكرة وتتحول في كل مرة إلى شخصية مختلفة، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ كريم العدل، وﺗﺄﻟﻴﻒ تامر إبراهيم، وبطولة أحمد فهمي، أكرم حسني، رجاء الجداوي.

وفى نفس العام شاركت بدور صغير مع النجم عادل امام في مسلسل عفاريت عدلي علام من إخراج

ﺇﺧﺮاﺝ: رامي إمام، وﺗﺄﻟﻴﻒ يوسف معاطي

مي عمر في مسلسل الأسطورة

أما في عام 2016 فشاركت مي عمر مع زوجها في مسلسل "الأسطورة" مع النجم محمد رمضان، وحرص زوجها علي تقديمها بشكل مختلف، لتكون نجمة في أعمالها القادمة، وحدثت العديد من المشكلات من قبل بطلات العمل وعلى رأسهم نسرين امين وياسمين صبرى، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد عبدالمعطي، وبطولة كل من فردوس عبدالحميد، و روجينا، وهادي الجيار، وغيرهم.

اقرأ أيضًا:

رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل نعمة الأفوكاتو والقنوات الناقلة له

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.