الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 08:38 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الدقيقة 58.. إيفرتون يضرب ليفربول بالهدف الثاني في الدوري الإنجليزي

ليفربول وإيفرتون
ليفربول وإيفرتون

تمكن فريق إيفرتون من تسجيل الهدف الثاني في شباك ليفربول عن طريق اللاعب دومينيك كالفيرت لوين، في الدقيقة 58، وذلك خلال المباراة المقامة حاليًا على ملعب" جادسون بارك"، في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وشهدت الدقيقة 27 تسجيل أصحاب الأرض الهدف عن طريقه اللاعب جاراد برانثويت بعد تسديدة سكنت شباك الحارس أليسون بيكر، لينتهي الشوط الأول بتقدم إيفرتون.

ويطمح ليفربول في قمة اليوم، لخطف الثلاث نقاط لمواصلة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، بعدما تمكن من العودة لنغمة الانتصارات سريعًا من بوابة فولهام في الجولة الماضية من المسابقة الإنجليزية، بعد الخروج من بطولة الدوري الأوروبي على يد فريق أتالانتا الإيطالي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بواقع 74 نقطة، فيما يأتي ناد ايفرتون في المركز السادس عشر بجدول البريميرليج برصيد 30 نقطة.

تشكيل ليفربول أمام إيفرتون

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبيرتسون

خط الوسط: سوبوسلاي، ماك أليستر، جونز

خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، لويس دياز.

اقرأ أيضًا: الدوري الإنجليزي.. إيفرتون يباغت ليفربول بهدف بالشوط الأول

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة