الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 01:14 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يتقدم علي الجونة في الشوط الأول بهدف إمام عاشور

الأهلي
الأهلي

تقدم فريق الأهلي علي نظيره الجونة بهدف دون رد في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما حاليا ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024.

أحرز إمام عاشور هدف الأهلي من قذيفة مدوية في الدقيقة 37 من عمر المباراة ويسعي الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم للاقتراب خطوة نحو مراكز الصدارة في جدول ترتيب الدوري المصري.

تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة ‏

إليك تشكيلة الأهلي لمواجهة الجونة:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير. خط الدفاع: محمد عبد المنعم، محمود متولي، عمر كمال، علي معلول. خط الوسط: إمام عاشور، نيدفيد، أحمد نبيل كوكا. خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، وسام أبو علي.

بدلاء الأهلي: أكرم توفيق، رضا سليم، مروان عطية، كريم نيدفيد، خالد عبد الفتاح، محمود كهربا، محمود الزنفلي، أنتوني موديست، محمد هاني.

هذه التشكيلة تظهر تواجد قوي للأهلي بلاعبين مميزين، مما يعطي الفريق خيارات متعددة للتعامل مع أي سيناريو قد يطرأ خلال المباراة.

اقرأ أيضا:

بفرمان من كولر.. إمام عاشور يقود الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري المصري

قرار جديد بشأن مرتضى منصور في تهمة سب وقذف محمود الخطيب اليوم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.