الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:22 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قرار جديد بشأن مرتضى منصور في تهمة سب وقذف محمود الخطيب اليوم

محاكمة مرتضى منصور بتهمه سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
محاكمة مرتضى منصور بتهمه سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

ينتظر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، قرار جديد من المحكمة الاقتصادية بالقاهرة اليوم الخميس، وذلك مع استكمال نظر دعوى سب والقذف المقامة ضده من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

مرتضى منصور يوجه رسالة لـ الخطيب.. ويؤكد: لن أكون شوكة في ظهر بلدي - بوابة  الشروق - نسخة الموبايل

النقض تؤيد حبس مرتضى منصور سنة مع الإيقاف

وكانت محكمة النقض قضت بتأييد حكم حبس المتهم مرتضى منصور سنة مع الإيقاف لكبر سنه وتأييد حكم حبسه شهرًا وتم ترحيله لسجن وادي النطرون، حيث قضى العقوبة وتم عزله من رئاسة نادي الزمالك بحكم قضائي.

الحكم في طعن مرتضى منصور على حبسه في قضية سب الخطيب

وتقدم مرتضى منصور بالطعن رقم 18428 لسنة 93 قضائية على حكم حبسه واجب النفاذ، إلا أنه لم يتقدم لتنفيذه حتى الآن ليوضح المصدر أن رأي نيابة النقض يتضمن سقوط حق مرتضى في الطعن على الحكم حال عدم تسليم نفسه للأمن أو المحكمة في أول جلسة لنظر الطعن والمقرر لها يوم 17 فبراير المقبل.

مقترح برلماني للصلح بين مرتضي منصور والخطيب.. هل ينجح؟ – دورى 365

قضت محكمة الاقتصادية في القاهرة برفض الاستئناف المقدم من مرتضى منصور على حكم حبسه 3 أشهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وقررت تأييد الحكم بحبسه 3 أشهر.

تأييد حبس مرتضى منصور 3 أشهر في قضية الخطيب

وكان دفاع مرتضى منصور تقدم استئناف على حكم حبسه 3 أشهر في سب وقذف محمود الخطيب، ونظرت الدائرة الأولى مستأنف الاقتصادية جلسات القضية حيث طلب دفاع مرتضى أجل لحين حضوره إلا أن المحكمة في جلسة اليوم قررت رفض الاستئناف بسبب عدم حضوره.

ممدوح عباس يشكو مرتضى منصور لـ النائب العام والأعلى للإعلام - بطولات

وأجلت محكمة جنح الاقتصادية، بتأجيل جلسات محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق في 8 دعاوى قضائية مقامة من ممدوح عباس الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك، والمحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، وهاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق، وعبدالناصر زيدان وآخرين باتهامات السب والقذف وذلك لجلسة 19 مارس المقبل.

قبول طعن مرتضى منصور في قضية سب وقذف لمياء خيري

وكانت محكمة النقض قررت قبول طعن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق على حكم حبسه 6 أشهر واجبة النفاذ وتغريمه 20 الف جنيه في إتهامه بسب وقذف لمياء خيري مديرة الجهاز المركزي للمحاسبات ورئيس لجنة التفتيش على مخالفات مجلس إدارة نادي الزمالك، وقررت تجميد وإيقاف الحكم الصادر ضد مرتضى منصور بعد تصالحه مع الشاكية.

حيث كانت نيابة النقض قامت برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق على حكم حبسه 6 أشهر واجبة النفاذ لاتهامه بتهمه بسب وقذف لمياء خيري المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات ورئيس لجنة التفتيش على مخالفات مجلس إدارة نادي الزمالك، حيث تنظر محكمة النقض الطعن المقدم من مرتضى منصور بحضوره في دار القضاء العالي.

اقرأ أيضا:

جريمة هزت الدقهلية اعدام دعاء بحبل المشنقة على يد زوجها بعد وصلة تعذيب

بعد قليل.. مواجهة ساخنة بين مرتضى منصور والخطيب وممدوح عباس في المحكمة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.