الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 07:31 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة لها

برشلونة
برشلونة

مواعيد مباريات اليوم.. هناك العديد من المواجهات الهامة في مختلف المسابقات العالمية، والتي ستقام اليوم الاثنين الموافق 29-4-2024، حيث يتصدرها مباراة برشلونة ضد نظيره فالنسيا في مسابقة الدوري الإسباني.

مباريات الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يستضيف فريق برشلونة نظيره فالنسيا في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "مونتجويك الأولمبي"، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني.

ويتواجد برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن نظيره جيرونا، بينما يأتي فالنسيا في المركز الثامن ومعه 47 نقطة.

مباريات الدوري المصري

سيراميكا ضد فاركو ، والتي ستقام في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين، عبر قنوات - ON Time Sports 1 HD

مباريات الدوري الإيطالي

جنوى ضد كالياري، في المباراة التي ستطلق في تمام الساعة 9.45 مساء بتوقيت القاهرة، وستذاع عبر شبكة قنوات "أبو ظبي" وبالتحديد عبر قناة " AD SPORTS Premium 1".

اقرأ أيضًا:

من أجل الوصافة.. برشلونة يسعى لاستعادة الانتصارات أمام فالنسيا بالدوري الإسباني

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة