الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 07:10 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شبانة: غرامات مالية كبيرة على ثنائي الأهلي والزمالك

محمد شبانة
محمد شبانة

أوضح الإعلامي محمد شبانة، عن عقوبات ثنائي الأهلي والزمالك، بسبب ما بدر منهما خلال مباراتي قطبي الكرة المصرية في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وقد تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، وفي المقابل صعد الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية بعد الانتصار على دريمز الغاني بنفس النتيجة.

غرامات مالية كبيرة

وقال محمد شبانة في برنامجه "من الآخر" عبر راديو "إف إم"، "أن مجلس الإدارة وخالد بيبو مدير الكرة، قررا توقيع غرامة مالية كبيرة على لاعب الفريق الأول لكرة القدم عمرو السولية، والتي تقدر بقيمة 100 ألف جنيه ولا رجعة في القرار، بسبب واقعة زجاجة المياة خلال مباراة مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا".

وأكمل شبانة، "وفي الجهة الأخرى، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، عن توقيع عقوبة مالية كبيرة على اللاعب مصطفى شلبي، بسبب الاحتفال بشكل سيء وحصوله على بطاقة صفراء مجانية قد تؤثر في غيابه في مباراة النهائي أمام نهضة البركان".

اقرأ أيضًا:

موعد مباراه الزمالك ونهضة البركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الإسماعيلي في الدوري الممتاز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.