الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 02:13 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اقتراب امتحانات الثانوية العامة .. برلمانية تتقدم بطلب إحاطة بشأن انقطاع الكهرباء

مجلس النواب
مجلس النواب

انقطاع التيار الكهربائي .. أعلنت النائبة آمال رزق الله، عضو مجلس النواب، أنها قدّمت طلب إحاطة إلى المستشار حنفي جبالي رئيس البرلمان، يطلب فيه التدخل لحل أزمة انقطاع التيار الكهربائي التي تواجه طلاب الثانوية العامة بالتعاون مع رئيس الوزراء ووزيري الكهرباء والتربية والتعليم والتعليم الفني.

عودة انقطاع التيار الكهربائي

وأوضحت عضو مجلس النواب أن هناك أزمة كبيرة يواجهها طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم بسبب عودة انقطاع التيار الكهربائي وخاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة، مما يجعل البيئة التعليمية غير مناسبة للدراسة، خاصة في القرى الريفية التي تشهد انقطاعاً يومياً يصل إلى 3 ساعات.

وشددت النائبة آمال رزق الله إنها تتلقى شكاوى متكررة من المواطنين بسبب استمرار انقطاع التيار الكهربائي، على الرغم من تأكيد الحكومة سابقاً أنها تدرس قرار إلغاء التقنين، وتطالب بتحمل المسؤولية واتخاذ إجراءات فورية لحل هذه الأزمة، مع التأكيد على أهمية التنسيق بين وزارة التعليم ووزارة الكهرباء للحد من تأثيرات انقطاع التيار الكهربائي على عملية المذاكرة والامتحانات القادمة.

اقرأ أيضا ..

انقطاع التيار الكهربائي عن 130 مليون شخص في بنجلاديش.. السبب خطير

أعطال تتسبب فى انقطاع التيار الكهربائي بمطار القاهرة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.