الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 10:52 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ابنه ولد بعد وفاته وزوجته فنانة شهيرة.. اسرار لا تعرفها عن وائل نور

وائل نور
وائل نور

وائل نور، الفنان الموهوب الذي ودّعنا في عز شبابه، كان فناناً كوميدياً وتراجيدياً، اختفى عن الأضواء لعدة سنوات وذلك لأنه لم يكن راضيًا عما قدمه خلال مشواره الفني، وتوفي في عام 2016.

معلومات عن وائل نور

درس وائل نور في معهد السكرتارية قبل أن يتجه نحو الفنون المسرحية، وأثار انتباه النقاد الذين وصفوه بالولد الشقي، ورأوا فيه خليفة للفنان حسن يوسف.

شهدت مسيرته الفنية 4 مسرحيات بارزة مثل "الجنزير"، وقدم أيضاً 30 فيلماً وعدداً كبيراً من المسلسلات.

زيجات وائل نور

عاش وائل نور قصة حب مع الفنانة أميرة العايدي التي وقع في غرامها منذ أول لقاء في استديو التصوير عام 2003، وتزوجها ورزقا بابنهما يوسف وابنتهما سارة، لكن تدهورت العلاقة بعد عودة أميرة للتمثيل وانفصلا بعد 7 سنوات.

تزوج مرة أخرى من "غادة محمد" وأنجبا ولداً وبنتاً، وتوفي بعد تسعة أيام من ولادة طفلهما الثالث.

وفاة وائل نور

أكد الطبيب المعالج له أن وفاته ناتجة عن جلطة قلبية نتيجة نتيجة للتدخين وارتفاع ضغط الدم.

رحل وائل نور في 2 مايو 2016 عن عمر يناهز الخمسين عاماً، بعد إصابته بجلطة في القلب، نتيجة شراهة التدخين وارتفاع ضغط الدم.

اقرأ أيضًا:


أرملة وائل نور تتهم الفنانة أميرة العايدي بالتسبب في معاناتها لـ 7 سنوات .. اعرف الحكاية


اكتشفه فريد شوقي.. أصبح أبا بعد وفاته.. صراع زوجاته علي الميراث وصل للمحاكم .. وأزمة قلبية حرمته من مشاهدة آخر أعماله.. حكايات الفتي الشقي وائل نور

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة