الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 11:31 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حظك اليوم 4 مايو 2024.. العقرب يواصل التطوير والسرطان يواجه الخسارة

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم 4 مايو 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، من أهم المواضيع الغامضة التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص مع صباح كل يوم، لمعرفة التنبؤات التي تخبرهم بها علوم الفلك في جميع تفاصيل حياتهم العملية أو الصحية وكذلك العاطفية، وأهم النصائح والقرارات التي يجب اتخاذها.

وفي السطور التالية، نستعرض حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم السبت، الموافق 4 مايو 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج العقرب

حرصك على ترتيب وتنظيم أفكارك طوال الوقت جعلك في المقدمة بين زملائك والمفضل لدى رؤسائك بفضل مرونتك في التعامل وحرصك الدائم على النجاح.

تحدثك مع شريك حياتك طوال الوقت وحبك الشديد له، وحرصك على تطوير وتجديد علاقتك به جعلك حياتك هادئة ومستقرة دائمًا.

ممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى، مع اتباع نظام غذائى صحى ساعدك في الحصول على جسم رشيق متناسق.

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة، أن يستمر في إجتهاده وتطوير بالمؤسسة التي يعمل بها وذلك لحاجتها إليه دائمًا.

برج الأسد

تعاون مع زملائك على تقديم أفكار جديدة ومختلفة في مجالك المهنى، حتى تساعدون على التقدم المؤسسة التي تعملون بها.

لا تثير المشاكل والخلافات مع شريك حياتك بسبب أوهام ليس لها أساس من الصحة، ولا تنصت لمن يحاولون إثارة المشاكل بينك وبينه.

حافظ على صحتك النفسية بممارسة تمارين اليوجا بشكل منتظم، وتجنب الغوص في الأفكار السلبية حتى تشعر بالسعادة طوال الوقت.

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يتوقف عن إثارة المشاكل بينه وبين شريك حياته حتى يعيش حياة هادئة مستقرة.

برج السرطان

انت تمضي قدما بنجاح لكن تقدمك قد يتوقف إذا كنت قد أنتجت أي شيء مبتكر، فأحصل على براءة إختراع في أقرب وقت وممكن أن يحاول البعض التحايل وإدعاء بأن إبتكاراتك هى إبتكارتهم فى الأساس؛ ولكن في الواقع لا يمكنهم حتى الاقتراب من ابتكار فكرة واحدة من أفكارك.ᅠ

أولئك الذين كانوا في علاقات على وشك أن يشهدوا بداية مرحلة جديدة في حياتهم الخاصة، ويمكنك الزواج بالحبيب وقد يتضمن ذلك استثمارًا ضخمًا حيث تحتاج لمنزل للعيش فيه بعد الزواج أما العازبون سوف يجدون شخصًا مناسب اليوم.

تحتاج للاسترخاء اليوم ولكن هذا لا يعني الاستلقاء على الأريكة وتناول الأطعمة السريعة، لكن تحتاج إلى ممارسة بعض تقنيات الاسترخاء أو اختيار جلسة تدليك على يد متخصص فاعتني جيدًا بنظامك الغذائي .

قد تتركك الحياة أمام خيارين فقط، ومن المؤلم أيضًا أن تتحمل خسارة أي من الخيارين فأنصت إلى قلبك قد يساعدك على إيجاد مخرج في وقت فراغك، وقم بإنشاء قائمة بالأهداف وحدد أولوياتك .

برج الجوزاء

قد تضطر اليوم إلى مواجهة أشخاص شديدو الحماس في نهجهم ومطالبهم ولكن عليك أن تتحملهم لتحقيق مكاسب مهنية والدعاية لشركتك .

طاقتك الإجتماعية عالية ولذلك قد تجد نفسك تقابل أشخاصًا جدد وتتعرف عليهم وتكون علاقات إجتماعية معهم وتشعر بالونس.

كنت تتبع نظامًا غذائيًا غير صحي أو كنت تتناول الطعام بالخارج بشكل متكرر. اليوم ستتحمل معدتك العبء الأكبر وقد تشعر بالألم، لذلك الأفضل لك تناول الأطعمة الصحية والمطبوخة في المنزل وأحرص على شرب كمية كافية من الماء.

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يحافظ على طاقته الإيجابية ولا يفكر فى الماضى ويفتح قلبه للحياة.

اقرأ أيضا

حظك اليوم 2 مايو 2024..مشاكل طارئة للقوس والثور يهدر الفرص

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة