الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 02:26 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خطير عودة الإخوان .. وزيرة شهيرة تتهم مبارك بالخيانة العظمى

وزيرة شهيرة تتهم مبارك بالخيانة العظمى
وزيرة شهيرة تتهم مبارك بالخيانة العظمى

خطيرعودة الإخوان .. قنبلة جديدة مفخخة بالفتن وروائح التخوين واتهامات مفبركة اطلقتها كتائب الاخوان الالكترونية والتى تظهر من حين لآخر على المشهد فخلال الساعات الماضية، تصدرت الدكتورة ميرفت التلاوي وزيرة التأمينات ورئيسة المجلس القومي للمرأة في عهد الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك وسائل التواصل الاجتماعي بعدما روجت جماعة الإخوان المحظورة تصريحات مجتزأة لها تدين فيها الرئيس الراحل وتتهمه بأنه أهمل سيناء لصالح إسرائيل، وأنه يجب أن يحاكم بتهمة الخيانة العظمي.

خطير .. عودة الإخوان .. وزيرة شهيرة تتهم مبارك بالخيانة العظمى

عودة جماعة الإخوان

بداية القصة عندما بثت لجان جماعة الإخوان مقطع فيديو للقاء قديم للوزيرة مع الإعلامية هالة سرحان، قالت فيه إن "مبارك كان يضع العراقيل أمام كل محاولات التنمية في سيناء، ولو أردنا محاكمة أي شخص في النظام السابق فيجب أن يحاكم بسبب سيناء وبتهمة الخيانة العظمى".

الرئيس حسني مبارك

الوزيرة مرفت التلاوى تتهم مبارك بالخيانة العظمى

وردا على ذلك، تحدثت الوزيرة وقالت إن هذا الكلام عار تماما عن الصحة وأنها لم تتفوه به، مؤكدة أن مبارك لم يكن خائنا ولم يهمل سيناء، ولكن كان ينقص خطة بناء سيناء تنفيذ مشروعات البنية التحتية التي بدأها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكدت "التلاوي"، أن المرأة كانت عقدة لدى جماعة الإخوان، فلم يكن لديهم اقتناع بدور المرأة، وكانوا يرون أن دورها ينحصر فقط في المنزل وإنجاب الأطفال، أما كونها قوة بشرية مفيدة للدولة فلم يكن هدفا لهم، وكانوا يريدون تنحية أي سيدة في موقع مرموق ومتميز.

ميرفت التلاوي

يشار إلى أن ميرفت التلاوي شغلت من قبل منصب وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والأمينة التنفيذية للإسكوا في عام 2001، والأمين العام السابق للمجلس القومي للمرأة في مصر وشغلت منصب وزير التأمينات والشؤون الاجتماعية .

اقرأ أيضا:

الصقور تغرد.. مصر تطلب وتركيا تستجيب و الإخوان تدفع المشاريب

عاجل.. إلغاء تجميد أموال حسني مبارك وأسرته في أوروبا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.