الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 11:43 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

غادة إبراهيم تخوض تجربة جديدة بالمسرح.. إليك التفاصيل

الفنانة غادة إبراهيم
الفنانة غادة إبراهيم

تستعد النجمة غادة إبراهيم لتخوض تجربة جديدة من خلال المسرح، حيث تقدم للجمهور مسرحية جديدة بعنوان "عايز كدا".

غادة إبراهيم تخوض تجربة جديدة بالمسرح

تجرى النجمة غادة إبراهيم بروفات، ذلك استعدادًا لتقديم شخصيتها في هذه المسرحية، من المقرر أن تعرض المسرحية علي خشبه مسرح ريفولي بوسط القاهرة.

أبطال مسرحية عايز كدا

يشارك في بطولة مسرحية "عايز كدا"، كوكبة من نجوم الكوميديا علي راسهم الفنان رضا ادريس، والمسرحية من تأليف حمدي نوار واخراج محسن عبد المعطي ، تعرض المسرحية خلال موسم عيد الأضحي المبارك.

آخر أعمال غادة إبراهيم

الجدير بالذكر أن النجمة غادة إبراهيم شاركت في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة والذي ينافس في أفلام عيد الفطر المبارك لهذا العام .

والفيلم أحداثه تدور في جو اجتماعي كوميدي بجانب اعتماده على الفانتازيا الخيالية، عن هشام ماجد الذي يلعب دور مهندس معماري، وهو زوج هنا الزاهد، ولهما ابن ولكن حياتهما تعيسة، ويأتي لهم مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهم في الأكوان الأخرى، وهذا يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما، لذا تتحول من تعيسة لسعيدة.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وهو بطولة هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف شريف نجيب، جورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، إنتاج أحمد السبكي.

اقرأ ايضًا:

غادة إبراهيم: فيه فنانة عارفة أن زوجها بيخونها مع زميلتها وبتتكلم معاها وتحضنها والزواج عطلني عن التمثيل

تصريحات جريئة.. غادة إبراهيم: مستعدة أعمل دور رومانسي مع كريم عبد العزيز ولكن بدون قبلات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.