الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 12:11 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تصريحات جريئة.. غادة إبراهيم: مستعدة أعمل دور رومانسي مع كريم عبد العزيز ولكن بدون قبلات

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

قالت الفنانة غادة إبراهيم، أنها تتمتع بجاذبية كثيرة أكثر من أنها سيدة جميلة، ومستعدة للقيام بتقديم مشاهد رومانسية مع الفنان كريم عبد العزيز في السينما أو الدراما ولكن بدون قبلات.

غادة إبراهيم: أوافق علي عمل مشهد رومانسي مع كريم عبد العزيز


وتابعت غادة إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، قائلة: "مستعدة أعمل دور مع كريم عبد العزيز فيه رومانسية وحب ولكن ميكونش فيه قبلات نهائيا.. كريم كل الستات بتحبه وبتموت فيه هو وأحمد عز وأمير كرارة".

وأشارت غادة إبراهيم، إلى أنها مرت بظروف صعبة عقب تعرضها للخيانة من قبل زوجها، وأنها ترى أن السيدات اللاتي يتمتعن بجمال فائق يتعرضن للخيانة من قبل أزواجهم بشكل مستمر.

غادة إبراهيم: في رجالة بتخون زوجاتهم لأن طفولتهم أرتبطت مع الشغالة


وأوضحت غادة إبراهيم، أن بعض الرجال لديهم نقص كثير أو أن الرجل الذي يخون زوجته طفولته كانت خاطئه :"في بعض الرجالة عندهم نقص لما كان وهو طفل مقترن بشغالة في البيت عندهم ويفضل طول الوقت متزوج هانم يدور على الشغالة لأنه كان مرتبط بيها.. وفي ستات بتتعرض للخيانة ومش بتقول".

غادة إبراهيم: مش بشوف نفسي ست مثيرة للجدل

قالت الفنانة غادة إبراهيم، أنها لا ترى نفسها سيدة مثيرة للجدل، وأن الفنانة هنا الزاهد، وهشام ماجد والمخرج أحمد الجندي والمنتج أحمد السبكي هم من رشحوها للمشاركة في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة".


وتابعت غادة إبراهيم :"مفيش حد في الوسط الفني معندوش مشاكل، بس الناس بتكتم على بعضها ومش بيقولوا وبتختفي سينين وترجع تاني، زي منى زكي لما طلعت وقالت أنا وياسمين عبد العزيز أتخانقنا في مسرحية "كدة أوكية"، وبعد شهرين أتصالحنا ومحدش عرف الموضوع ده، لكن في ناس تانية بتحب تشير الموضوع وتكبره ويوصل للنقابة".

غادة إبراهيم: أنا مش نجمة سوبر ستار ولا نجمة مصر الأولى

وأوضحت غادة إبراهيم، أنها لا تتعمد إثارة الجدل وبعض الأشخاص يقصدون مضايقتها، معقبة :"في ناس بتحطني في دماغها وتضايقني، أنا مش نجمة سوبر ستار ولا نجمة مصر الأولى".

غادة إبراهيم: لما بكون في مهرجان بخطف الأنظار


وأختتمت غادة إبراهيم، حديثها بأنها عندما تتواجد على الريد كاربد في أي مهرجان بجوار نجوم كبار دائما تخطف الكاميرات كونها تتمتع بكاريزما عالية دون أن ترتدي ملابس مثيرة ملفتة، وذلك على حد وصفها.

اقرأ المزيد:

في عيد ميلادها.. غادة إبراهيم تتوجه بكلمة لأطفال غزة

غادة إبراهيم تتحدث عن قصة حبها لـ شخص عراقي وتهاجم أحمد سعد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.