الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 04:12 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

هالاند
هالاند

في الدوري الإنجليزي.. أعلن المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن التشكيل الرسمي لمواجهة فريق وولفرهامبتون، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين مانشستر سيتي وولفرهامبتون في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، حيث تقام المباراة على ستاد "الاتحاد" معقل الفريق السماوي، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت، وبحوزته 79 نقطة من 34 مواجهة، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر أرسنال والذي خاض 36 مباراة، بينما يحتل فريق وولفرهامبتون المركز الحادي عشر برصيد 46 نقطة.

تشكيل مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون

في حراسة المرمى: إيديرسون.

في خط الدفاع: ناثان آكي- مانويل أكانجي- كايل ووكر- يوسكو جفارديول.

في خط الوسط: رودري- ماتيو كوفاسيتش - كيفين دي بروين.

في خط الهجوم: إيرلينج هالاند - برناردو سيلفا- فيل فودين,

ويتواجد على مقاعد البدلاء: جون ستونز- جوليان ألفاريز- روبن دياز- أورتيجا مورينو- جاك جريليتش- جوميز- جيريمي دوكو- نونيز- لويس.

اقرأ أيضًا:

”يصنع التاريخ”.. سام مرسي يقود فريقه للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

بالقوة الضاربة.. تشكيل الأهلي الرسمي ضد الجونة في الدوري المصري الممتاز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.