الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 09:56 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

21 فرصة عمل بالقليوبية.. وظائف مديرية العمل 2024

وظائف مديرية العمل 2024
وظائف مديرية العمل 2024

كشفت مديرية العمل بالقليوبية، عن توفر 21 فرصة عمل شاغرة، وذلك ضمن النشرة القومية للتوظيف التي أعلنتها وزارة العمل مؤخرًا، حيث تشمل هذه الفرص مجموعة واسعة من التخصصات المطلوبة في سوق العمل، ويمكن للراغبين في التقدم لهذه الوظائف زيارة مكاتب العمل المحلية ومديرية العمل بالقليوبية والتواصل معهم للحصول على مزيد من المعلومات وتقديم طلبات التوظيف.

وظائف النشرة القومية للتوظيف لوزارة العمل

أوضح اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، أن الوظائف المتاحة في النشرة القومية للتوظيف التي تصدرها وزارة العمل تشمل 21 فرصة عمل في شركتين مختلفتين، الشركة الأولى تعمل في مجال الغازات، بينما الشركة الثانية تعمل في مجال الملابس الجاهزة، وتقع في مناطق العبور وشبرا الخيمة، يتم توفير هذه الوظائف بأجور جيدة ومجزية، وتشمل التخصصات المطلوبة مجموعة متنوعة من المهارات والتخصصات.

شركة جودكو للغازات بالعبور

- مدير مالي لديه خبرة 10سنوات

- محاسب لديه خبرة 5 سنوات

- أمين مخازن لديه 3 سنوات خبرة

- 2 فني شحن لديه خبرة سنتين

فني ميكانيكا

أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالي ومتوسط حسب كل وظيفة والسن من 25 إلى 45 سنة والراتب حسب المقابلة.

شركة تيكر للملابس الجاهزة بشبرا الخيمة

- 5 عمال إنتاج

- 5 عمال تعبئة

- 5 عمال سنجر

طرق التقدم لوظائف وزارة العمل

أوضح محافظ القليوبية، أنه لمن يهمه التقدم لوظائف مديرية العمل بالقليوبية عبر النشرة القومية للتشغيل، يجب عليه الاتجاه إلى مكتب الإدارة العامة للتشغيل الواقع في 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر، كما يمكن الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة العمل على الرابط التالي هنــــــــــــــا للحصول على مزيد من المعلومات وتقديم الطلبات.

مميزات وظائف وزارة العمل

أشار محافظ القليوبية إلى أن وظائف مديرية العمل بالقليوبية تهدف إلى مساعدة في مواجهة مشكلة البطالة وتوفير فرص عمل لائقة، وتتميز هذه الوظائف بمميزات مثل المرتبات والتأمينات الاجتماعية والصحية، وتهدف إلى توفير بيئة عمل آمنة ومستقرة.

للتقدم للوظائف الجديدة في القليوبية، يمكن للمتقدمين زيارة مكاتب العمل في جميع مدن المحافظة، ومديرية العمل بمجمع المصالح الحكومية ببنها، والتقدم خلال ساعات العمل الرسمية وطوال أيام الأسبوع، باستثناء العطلات الرسمية، ويومي الجمعة والسبت.

اقرأ أيضا:

وزارة العمل تتخذ إجراءات مشددة لتأمين مستقبل 14 مليون عامل وأسرهم في الخارج

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة