الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 09:38 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال.. و القنوات الناقلة

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد
بايرن ميونخ ضد ريال مدريد

تبدو المباراة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والمقرر لها العاشرة مساء الأربعاء المقبل 8-5-2024 مثيرة للغاية، خاصة بعد نتيجة التعادل في مباراة الذهاب.

سيكون هذا اللقاء حاسمًا بالنسبة لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية لـ دوري أبطال أوروبا. بالنظر إلى قوة الفريقين وجودتهما، من المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والتشويق.

القنوات الناقلة لمواجهة الريال والبايرن

سيكون للمشجعين حول العالم فرصة لمتابعة هذه المواجهة المثيرة من خلال قنوات بي إن سبورت، التي تقدم تغطية حصرية لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وذلك على قناة beIN Sports HD 1.

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

سيكون من المثير متابعة كيف ستتصرف الفرق وتنفذ استراتيجياتها في هذه المواجهة الحاسمة، وكيف ستتطور الأحداث على أرض الملعب و يبدو أننا على موعد مع مباراة مثيرة ومشوقة بلا شك.

اقرأ أيضا:

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري الأبطال

بايرن ميونخ يستعيد نجمه قبل مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.