الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 11:02 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بايرن ميونخ يستعيد نجمه قبل مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

دي ليخت
دي ليخت

تلقى المدرب توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني خبر سار، قبل المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2024.

ومن المقرر أن يحل بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على غريمه الأوروبي ريال مدريد، في المواجهة التي تجمع بينهما مساء يوم الأربعاء المقبل على ستاد "سنتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي، وذلك في إطار إياب مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

دي ليخت يعود للبافاري

وقد نشر الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونخ على صحفته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، صورًا للدولي الهولندي ماتياس دي ليخت، حيث يشارك في التدريبات الجماعية للعملاق البافاري، بعد الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

وقال نادي بايرن ميونخ على الموقع الرسمي، "ماتياس دي ليخت أكمل التدريبات الجماعية مساء أمس السبت، مع العديد من اللاعبين الذين غابوا عن مباراتنا الأخير أمام شتوتجارت في الدوري الألماني".

وأكمل البيان، "كما أيضًا عاد جمال موسيالا إلى تدريبات فريقنا، بعد الإصابة التي تعرض لها مساء السبت الماضي".

وقد انتهت مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ وريال مدريد بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على ستاد "أليانز آرينا" مساء يوم الثلاثاء الماضي.

اقرأ أيضًا:

طلب عاجل من الأهلي لـ كاف قبل مباراة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الغيابات تضرب صفوف الزمالك قبل نهائي كأس الكونفدرالية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.