الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 11:36 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الغيابات تضرب صفوف الزمالك قبل نهائي كأس الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

تستعد جماهير القلعة البيضاء، للمباراة المرتقبة في نهائي كأس الكونفدالية الإفريقية، حيث يسعى الزمالك لتحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخه، وذلك عند مواجهة نهضة البركان المغربي.

ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفًا قويًا على نظيره نهضة بركان، في مباراة الذهاب التي ستقام على ستاد "البلدي" معقل الفريق المغربي يوم 12 مايو الجاري، قبل أن يخوض مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي يوم 19 من نفس الشهر.

غيابات الزمالك ضد نهضة البركان

وعلم "الموجز" من مصادره داخل نادي الزمالك، أن الفارس الأبيض يُعاني من نقص العديد من اللاعبين المؤثرين، قبل خوض المباراة المرتقبة أمام نهضة البركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد المصدر، أن الزمالك يفتقد جهود محمود عبد الرازق "شيكابالا"، بسبب إصابته في العضلة الأمامية والتي على إثرها سيغيب عن الملاعب لمدة 6 أسابيع.

كما يغيب اللاعب مصطفى شلبي عن مباراة نهضة البركان، بعد إصابته بشد في العضلة الضامة، وذلك خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام البنك الأهلي، إضافة إلى عدم تواجد مصطفى الزناري بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

وسيغيب الثنائي ناصر ماهر وعبد الله السعيد عن الفارس الأبيض، بسبب عدم القيد في القائمة الإفريقية لنادي الزمالك هذا الموسم.

اقرأ أيضًا:

الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات أمام سموحة قبل نهائي الكونفدرالية

رغم أزمته مع كلوب.. صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام توتنهام في قمة الدوري الإنجليزي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.