الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 04:56 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميًا.. فلومينينسي البرازيلي يعلن تعاقده مع تياجو سيلفا

تياجو سيلفا
تياجو سيلفا

أعلن نادي فلومينينسي البرازيلي بشكل رسمي، عن التعاقد مع اللاعب الدولي تياجو سيلفا قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي 2024.

وقد ظهر المدافع تياجو سيلفا خلال مقطع فيديو على الصفحة الرسمية لفريق تشيلسي، ليعلن أن الموسم الجاري سيكون الأخير له داخل قلعة "ستامفورد بريدج"، وذلك بعد انتهاء عقده مع "البلوز" بنهاية الموسم الجاري.

فلومينينسي يتعاقد مع سيلفا

وقد نشر الحساب الرسمي لنادي فلومينينسي البرازيلي على موقع التواصل الإجتماعي "إكس"، صورة المدافع تياجو سيلفا معلقًا، "لقد عاد الوحش حقًا، تياجو سيلفا في البيت من جديد".

فلومينينسي البرازيلي يعلن تعاقده مع تياجو سيلفا

وقد عاد المدافع البرازيلي صاحب الـ 39 عاما إلى فريقه القديم بعد خوض رحلة طويلة مليئة بالألقاب والبطولات، وقد لعب تياجو سيلفا في العديد من الفرق الأوروبية وهم، ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وأخيرًا تشيلسي الإنجليزي.

ولعب البرازيلي تياجو سيلفا خلال مسيرته الكروية 711 مباراة، استطاع أن يحرز خلالهما 44 هدفًا، وصنع 17 آخرين، ولكن على المستوى الدولي، شارك سيلفا في 113 لقاء بقميص منتخب السامبا، سجل فيهم 7 أهداف فقط.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. إيقاف صالح جمعة لمدة 6 أشهر وغرامة 25 مليون دينار

قرار نهائي.. سانشو يحسم موقفه مع مانشستر يونايتد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.