الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 05:12 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميًا.. إيقاف صالح جمعة لمدة 6 أشهر وغرامة 25 مليون دينار

صالح جمعة
صالح جمعة

إيقاف صالح جمعة لمدة 6 أشهر وغرامة 25 مليون دينار.. قررت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم، إيقاف المصري صالح جمعة المحترف ضمن صفوف نادي الكرخ، إضافة إلى توقيع عقوبة مالية كبيرة.

إيقاف صالح جمعة

وجاءت قرارات لجنة الانضباط بإيقاف اللاعب صالح جمعة صانع ألعاب فريق الكرخ لمدة 6 أشهر، إضافة إلى غرامة مالية بقيمة 25 مليون دينار عراقي، بسبب استخدامه ألفاظ بذيئة ومسيئة، بجانب البصق على حكم المباراة أمام النجف في الدور العراقي.

ونشرت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي بيانًا رسميًا، "في تاريخ 7-5-2024، عقدت لجنة الانضباط عاجلاً في مقر الاتحاد العراقي مساء اليوم، وذلك لاتخاذ العقوبات المناسبة على اللاعب صالح جمعة، بسبب أحداث مباراة النجف والكرخ في مسابقة دوري نجوم العراق الشهر الماضي.

وأضاف البيان، بالإطلاع على تقرير حكم ومراقب المباراة، والذي يتضمن قيام اللاعب صالح جمعة رقم 13 في فريق الكرخ، باستخدام ألفاظ وأفعال مسيئة لا تليق بلاعب كرة قدم، إضافة إلى البصق على حكم اللقاء".

وأكمل، "لجنة الانضباط تهدف إلى التحلي بالأخلاق الحميدة والالتزام بأقصى درجات الاستقامة، لذلك قررت إيقاف اللاعب صالح جمعة لمدة 6 أشهر، بجانب غرامة 25 مليون دينار عراقي فقط".

اقرأ أيضًا:

قرار نهائي.. سانشو يحسم موقفه مع مانشستر يونايتد

مبابي يثير الرعب في ريال مدريد قبل مواجهة بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.