الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 04:14 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مبابي يثير الرعب في ريال مدريد قبل مواجهة بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

كيليان مبابي
كيليان مبابي

دبت صفقة الدولي الفرنسي كيليان مبابي قائد فريق باريس سان جيرمان الرعب داخل صفوف ريال مدريد الإسباني، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة في الميركاتو الصيفي المقبل 2024.

وسوف يستضيف فريق ريال مدريد غريمه التقليدي الأوروبي بايرن ميونخ مساء غد الأربعاء، في المباراة التي ستقام على ستاد "سنتياجو برنابيو" معقل المارينجي، وذلك ضمن إياب مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

مبابي يثير الرعب في ريال مدريد

ونشرت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، يعتقدون أن تواجد مبابي داخل قلعة "سنتياجو برنابيو" ستكون لحظة تاريخية للجميع.

وأشارت، لكن لاعبو الفريق يخشون أن صفقة كيليان مبابي تسرق الأضواء عن النجاحات المميزة التي قام بها ريال مدريد خلال الموسم الجاري، وذلك الأمر الذي يزعج الكثير داخل غرفة خلع الملابس.

وشددت "ريليفو"، إنه بمثابة انتهاء مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند الألماني، ووداع مبابي لملعب "حديقة الأمراء"، فإنها ستسيطر على الصحف والسوشيال ميديا بشكل كبير، مما يفقد تركيز النادي الملكي في مواصلة المشوار لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ.

ومن المقرر أن يتم تحديد موعد تقديم كيليان مبابي كصفقة جديدة لنادي ريال مدريد، ستكون بداية شهر يونيو المقبل.

اقرأ أيضًا:

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند قبل موقعة دوري الأبطال

متحدث الزمالك يفتح النار على مرتضى منصور ويتحدث عن أخطاء التحكيم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.