الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 06:44 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

متحدث الزمالك يفتح النار على مرتضى منصور ويتحدث عن أخطاء التحكيم

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أطلق أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، تصريحات نارية ضد مرتضى منصور رئيس النادي السابق، بسبب الأحداث التي يمر بها النادي في الفترة الأخيرة، والتي كان أخرها إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب.

وقال أحمد سالم في تصريحات إذاعية:" أمامنا 3 شهور على القيد ونعمل الآن على قدم وساق لإنهاء أزمة رفع القيد، ونتواصل مع اللاعب المغربي خالد بوطيب والمحامي الخاص به لحل أزمة القيد ".

وأضاف:" أتمنى أن يكون هناك موقف قانوني رسمي ضد هذه الأمور، ومن أفسد شيء عليه إصلاحه، ورمينا مبلغا من 7 لـ 8 ملايين دولار في الأرض، بسبب أخطاء إدارية فادحة وقع فيها المجلس الأسبق، غير منطقي أن يكون الزمالك مطالبا بدفع 10 آلاف دولار، وتمتنع الإدارة السابقة عن تسديد هذا المبلغ لتتضاعف الغرامة، وتصل إلى 150 ألف دولار يجب أن يكون هناك حساب على هذه الأخطاء ".

وعن الأخطاء التحكيمية، قال متحدث الزمالك:" المباريات الأخيرة الأخطاء تكررت بشكل مبالغ فيه، كان في أخطاء كنا لا نتحدث عنها احتراما لانتظام المسابقة، لكن في أخطاء لا يمكن السكوت عليها، لأنها أخطاء فردية بتضيع بطولة إحنا بنافس عليها.

اقرأ أيضا:

استبعاد معلول وعودة أفشة.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.