الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 01:26 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تأكيدا لـ «الموجز».. الزمالك يصدر بيانا بسبب الأخطاء التحكيمية في مباراة سموحة

الزمالك
الزمالك

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانًا رسميًا إلى لجنة الحكام، بعد الهزيمة أمام سموحة بنتيجة ١-٠ في المباراة التي جرت مساء أمس، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الدوري المصري.

وانفرد موقع «الموجز» بخبر إصدار مجلس إدارة القلعة البيضاء، للبيان قبل إعلانه بشكل رسمي للإعلام وعبر صفحته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي

وجاء البيان كالتالي:

«يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك انطلاقا من ثوابته، حرصه على نجاح مسابقة الدوري العام لكرة القدم وأن تجرى المباريات في أجواء من تكافؤ الفرص وعدالة المنافسة، ومن ثم فقد حرص المجلس دائما على دعم المؤسسات القائمة علي تنظيم المسابقة المتمثلة في رابطة الأندية المصرية واتحاد الكرة وكافة اللجان النوعية وبصفة خاصة لجنة الحكام».

وتابع البيان: «وقد تجاوز المجلس عن بعض الأخطاء مكتفيا بالتنبيه إليها في حينه، وكنا نتطلع إلى أن تبادر الجهات المذكورة إلى تصويبها وتداركها إلا أن الأداء التحكيمي في آخر ثلاث مباريات شهد أخطاء فادحة، أثبتها وشهد بها كل منصف ولم ينكرها إلا كل صاحب ميل أو غرض ولا يمكن مهما بلغ حُسن الظن السكوت عنها أو اعتبارها من الأخطاء المعتادة».

وواصل البيان: «ومع تكرار تلك الأحداث، نخشى أن يتولد لدينا الشعور بفرضية التعمد والتاثير على نتيجة المباريات وعلى مسيرة الفريق، وأن مجلس الادارة انطلاقا من مسئوليته تجاه النادي وجماهيره لن يفرط في أي حق من حقوقه ولن يقبل بمثل هذه الممارسات وسيتصدي لها بكل قوة، وأن تحقيق جاد يلزم أن يتم مع أطقم الحكام والفار أيضا وكل من له صلة بالأمر للتأكيد على الحيادية وضرورة البعد عن الميول الشخصية واتخاذ إجراءات حاسمه بكل شفافية».

واختتم: «وفي ضؤ ذلك سيحدد المجلس خطوته التالية، وأخيرا يهيب المجلس بجماهير النادي المخلصين الذين كانوا دائما له الدعم والسند استمرار دعم الفريق حتى يعود إلى منصات التتويج التي أصبح على مرمى خطوة منها».

اقرأ أيضا:

الأهلي يفوز على الزمالك في أولى مواجهات نصف نهائي دوري السلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.