الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 04:40 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رضا سليم يحرز هدف عالمي للأهلي أمام الاتحاد في الدقيقة 32

رضا سليم
رضا سليم

أحرز رضا سليم الهدف الثاني للأهلي في مرمي الاتحاد السكندري من تصويبة بعيدة المدي في الدقيقة 32 من عمر المباراة التي تجمعهما حاليا علي ملعب استاد القاهرة ضمن المباريات المؤجلة من الدور الأول لـ الدوري المصري.

وكان وسام أبوعلي قد أحرز الهدف الأول لـ الأهلي في مرمي الاتحاد من ضربة جزاء في الدقيقة 28 وتشهد أحداث اللقاء تألق وضغط أهلاوي وسط حالة توهان من فريق الاتحاد.

تشكيلة قوية من الأهلي لمواجهة الاتحاد

  1. حراسة المرمى: مصطفى شوبير

    شوبير يعتبر حارسا مميزا بخبرته ومهاراته في التصدي للكرات الصعبة، ويمكنه أن يكون عاملا مهما في الحفاظ على نظافة شباك الفريق.
  2. خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، عمر كمال

    هذا الخط يمتلك مزيجا جيدا من القوة البدنية والمهارة التكتيكية. هاني وعبد المنعم قادرين على دعم الهجوم بتحركاتهم السريعة على الأجنحة، بينما يمتلك ربيعة وكمال القدرة على تحطيم هجمات الخصم وتنظيم الدفاع بشكل جيد.
  3. خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور

    وسط قوي يمكنه السيطرة على وسط الملعب وتوزيع الكرات بشكل فعّال. توفيق وعطية يمتلكان القدرة على تحقيق التوازن بين الهجوم والدفاع، في حين يعتبر عاشور العمود الفقري الذي يضمن استقرار الوسط وتوزيع الكرات بدقة.
  4. خط الهجوم: حسين الشحات، رضا سليم، سام أبو علي

    خط هجوم مثير يجمع بين السرعة والقوة والمهارة. الشحات يعتبر اللاعب الرئيسي في خط الهجوم بفضل قدرته على التسجيل وصناعة الأهداف، بينما يمكن لسليم وأبو علي دعمه بتحركاتهم الذكية وتمريراتهم الحاسمة.

هذه التشكيلة تبدو قوية ومتوازنة، ويمكنها أن تساعد الأهلي في تحقيق الفوز في مواجهة الاتحاد.

اقرأ أيضا:

وصول فريق الأهلي إلي استاد القاهرة لمواجهة الاتحاد في الدوري

استعدادات أمنية لتأمين مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الليلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.