الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 06:43 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

دوري أبطال أوروبا.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند

 بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان
بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان

دوري أبطال أوروبا.. حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني، في دور إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الجاري 2023-2024.

ويحل بروسيا دورتموند، مساء اليوم الثلاثاء، ضيفًا ثقيلًا على باريس سان جيرمان، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب" حديقة الأمراء"، معقل النادي الباريسي، وذلك ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانطلقت مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والسعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وسط متابعة جماهيرية كبيرة من عشاق الساحرة المستديرة على المستوى الكروي الأوروبي والعالمي.

تشكيل بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

  • الحارس: جريجور كوبيل.
  • خط الدفاع: جوليان رايرسون- ماتس هوملز- نيكو ستشلوتيربيك- إيان ماتسين.
  • خط وسط الميدان: مارسل سابيتزر- جوليان براندت- إميري كان.
  • خط الهجوم: جادون سانشو- نيكلاس فولكروج- كريم أديمي.

ويطمح باريس سان جيرمان، باستغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الانتصار وعبور النادي الألماني من أجل التأهل لنهائي المسابقة الأوروبية، لا سيما بعد الخسارة بهدف نظيف في لقاء الذهاب الذي أقيم الأسبوع الماضي.

وينتظر الفائز من هذه المباراة نظيره المتأهل من لقاء ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، حيث تقام مباراة الإياب غدا الأربعاء، علمًا بأن نتيجة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت ملعب "أليانز آرينا" الأسبوع الماضي وانتهت بهدفين لكل فريق.

اقرأ أيضًا:

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند الآن في دوري أبطال أوروبا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.