الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 05:12 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند الآن في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء من أهم الموضوعات الكروية التي تهم عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة في الوسط الرياضي العالمي والأوروبي.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره بروسيا دورتموند، في قمة فرنسية ألمانية من العيار الثقيل، وذلك يأتي ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الجاري 2023-2024.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند اليوم بدوري الأبطال

وانطلق بث مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والسعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

بث مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند الآن في دوري أبطال أوروبا

وتذاع مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا بث مباشر، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الأول لمنافسات دوري أبطال أوروبا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بث مباراة باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند اليوم في دوري الأبطال

ويطمح باريس سان جيرمان، باستغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الانتصار وعبور النادي الألماني من أجل التأهل لنهائي المسابقة الأوروبية، لا سيما بعد الخسارة بهدف نظيف في لقاء الذهاب الذي أقيم الأسبوع الماضي.

وينتظر الفائز من هذه المباراة نظيره المتأهل من لقاء ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، حيث تقام مباراة الإياب غدا الأربعاء، علمًا بأن نتيجة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت ملعب "أليانز آرينا" الأسبوع الماضي وانتهت بهدفين لكل فريق.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

اقرأ أيضًا:

«سانشو» في الهجوم.. تشكيل بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.