الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:15 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

الحشاشين جبلي صداع وشرخ ومنشور اعتزالي الفن اجبرت عليه. أبرز تصريحات محمد نجاتي

الفنان محمد نجاتي
الفنان محمد نجاتي

كشف الفنان محمد نجاتي عن كواليس دوره في مسلسل "الحشاشين" ، حقيقة اعتزاله الفن ، علاقته بالغناء ، أبرز الأدوار التي لمع فيها ، ذلك مع الإعلامية يمنى بدراوي ببرنامج حواديت الناس.

محمد نجاتي يشعر بانضمامه لمسلسل الحشاشين قبل الانضمام

وقال نجاتي عن دوره في مسلسل "الحشاشين": "انا شوفت برومو المسلسل قبل العرض بعام وشعرت اني سوف انضم لفريق العمل" ، مضيفًا : "جالي هاتف اني داخل المسلسل واتصلت بعبد الرحيم كمال وبعد ما عرفت أن كل الأدوار انتهت بعدها بأيام جالي دور في اخر حلقات المسلسل وكانت فرحتي مش سيعاني وقتها ".

وأكد نجاتي أن من أصعب المشاهد التي جسدها في مسلسل " الحشاشين" كانت من خلال شخصية الوزير سراج الدين، هي مشهد ارتداء العمه، حيث كان يعاني من الصداع المستمر، كما أنه تعرض للإصابة بشرخ في الاحبال الصوتية بسببها.

محمد نجاتي يعلق علي كلمة ظهور مميز في مسلسل صيد العقارب

وعلق نجاتي علي كلمة ظهور مميز التي تم كتابتها امام اسمه في تتر مسلسل" صيد العقارب" وقال : "حاجة متقللش مني طلما قدرت أوصل رسالة ، بعتبر غادة عبد الرازق كوكب التمثيل لأن كلها تفاصيل وبنتعلم منها، وبتساعد اللي بيشتغل معاها والممثل لابد أن يكون مصدق عشان الناس تصدقه".

محمد نجاتي يكشف لأي مدرسة تمثيل ينتمي

وأشار نجاتي أن الراحلين احمد ذكي ومحمود عبد العزيز اقوي اتنين مشخصاتيه في مصر قائلًا : "وانا ابن المدرستين، والوحيد اللي عمل ابنهم هما الاتنين".

علاقة محمد نجاتي بالغناء

وعن علاقته بالغناء أوضح انه قام بالغناء في العاصمة وفي مسرح الجامعة ولديه ثقافة موسيقية، لكنه يرى ان دخول اي مجال لابد أن يكون بشكل مدروس، مشيرًا إلى أنه لديه احلام موسيقية لم يحققها بعد.

وعن علاقة الفنانين و الترند قال انه تشبه عملية النصب، مؤكدًا : "أن في مهنة الفن ساعات تدخل فيلم تحس أنه اتنصب عليك فيه، فمحدش بينضحك عليه"، متابعًا حديثه : "إلى أن الفيلم الحقيقي والجيد يصل لقلوب المشاهدين بطريقة مباشرة، وعن البطولة المطلقة، قال انه لا يتضايق مطلقا من ابتعادها عنه، وأنه راضي ومستمتع وراضي بمكانته ، وأنه يجتهد ويؤدي ما عليه، والمسألة لا تقاس بذلك".

وقال نجاتي: "لو بعمل بطولة مطلقة مكنتش قدرت اعمل اربع ادوار مختلفة، وكل وقت وليه اذان القماشه الغاليه غاليه وجمهوري حببني كده".

نجاتي يوضح حقيقة اعتزاله الفن

وعن اعتزاله الفن أكد انه لم يفكر في الابتعاد عن التمثيل، لكنه قال: "اللي مش عاجبه شغلي خلاص"، مشيرًا إلى أنه حينما كتب البوست الخاص بهذا الامر كان مضطرًا وقتها بسبب صراع الحياة، قائلا :"انا أقل واحد في الجيل اللي اشتغل بس كل دور لعبته بيترك اثر مع الناس".

المخرجين الذي تعامل معاهم محمد نجاتي

وقال انه تشرف بالعمل مع المخرجين الكبار وهم مدارس كبيرة ومختلفة، فقد تعامل مع المخرج عاطف الطيب، وكذلك مجدي الهواري أفلامه لا تنسي، وقال : "لما يعمل مسلسل مثل مزاج الخير تجده مختلفا، فهو لديه ملكه ولكل عمل حكاية" ، وعن المخرج احمد خالد موسى أشار انه سيكون له مستقبل كبيرً جدًا، مؤكدا أن حلم حياته تحقق بالعمل مع المخرج بيتر ميمي لانه قادر يعمل كنترول علي العمل كله.

وعن مسلسل "العتاولة" قال انه اكتشف أناس لم يكن يعرفها، مشيرًا إلى أن أحمد السقا نجم لانه يمتلك روح النجومية، وباسم سمرة مشخصاتي متميز، كما يرى ان محمد رمضان يعد اذكي فنان في مصر.

اقرأ ايضًا:

محمد نجاتي : كريم عبد العزيز نجم مصر الاول

محمد نجاتي ينتقد تحديات التيك توك ويكشف كواليس أزمته مع منة عرفة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.